غرائب و عجائبمنوعات

تتسوق من الإنترنت في نومها بسبب حالة نادرة


وجدت سيدة بريطانية علاجاً لحالتها التي جعلتها مدمنة على التسوق خلال نومها ودفعتها لشراء العديد من البضائع التي لم تكن بحاجة إليها.

وتقول كيلي سنايبس (38 عاماً) إنها أنفقت مبالغ مالية كبيرة على شراء الحلويات والبسكويت والعديد من السلع الأخرى وهي نائمة، وكانت تستيقظ في الصباح لتجد إيصالات الأشياء التي اشترتها على بريدها الإلكتروني.

ولم تكن كيلي بحاجة إلى كتابة تفاصيل بطاقتها البنكية في كل مرة تتسوق فيها من على الإنترنت، فتفاصل البطاقة محفوظة على هاتفها المحمول، مما جعل عملية التسوق أسهل وهي نائمة.

وبدأ سلوكها في التسوق الليلي قبل 7 سنوات بعد ولادة طفلها الأول، حيث عانت من مشكلة توقف التنفس أثناء النوم، ولكن أخيراً، وبعد بعد إنفاق 3000 جنيه إسترليني (3880 دولار) وجدت أخيراً علاجاً لهذه الحالة، بفضل آلة وقناع ترتديه في الليل.

وكانت كيلي تمشي وهي نائمة أحياناً عندما كانت طفلة، ولكن حالتها ساءت بعد ولادة طفلها الأول هنري، وفي ذلك الوقت كانت تعيش في شقة بالطابق الأرضي وكانت تستيقظ لتجد الأبواب والنوافذ مفتوحة.

واشترت كيلي أشياء غريبة خلال رحلات التسوق وهي نائمة، فقد اشترت الكثير من الحلويات والبسكويت، واشترت ملابس فتيات صغيرات، على الرغم من أن جميع أطفالها من الذكور، كما اشترت في إحدى المرات نموذجاً عن ملعب كرة سلة بالحجم الكامل، وعندما وصل إلى باب المنزل رفضت استلامه.

وكان على كيلي إعادة معظم العناصر التي اشترتها من على الإنترنت حتى لا تتراكم عليها الديون.

وبعد مراجعة العديد من الأطباء، تم تشخيص إصابتها بانقطاع التنفس أثناء النوم، وبدأت باستخدام جهاز ضغط المجرى الهوائي الإيجابي المستمر لزيادة مستويات الأكسجين لديها، ولحسن الحظ نجح هذا العاج، وتمكنت هي وزوجها جيمي (40 عاماً) من النوم دون مشاكل للمرة الأولى منذ سنوات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى