زيدان: لا أستطيع تحديد مدة غياب هازارد

[ad_1]


قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على بلد الوليد بهدف نظيف الأربعاء ضمن الجولة الرابعة لليجا، من أهمية الإصابة العضلية التي حالت دون عودة البلجيكي إيدين هازارد للظهور من جديد، حيث أكد أن ما حدث “أمر طبيعي”، لأنه “لم يلعب منذ فترة طويلة” وأن عودته مجرد “مسألة وقت”.

قال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو: “لا أستطيع تحديد مدة غيابه، تعرض لإصابة بسيطة في التدريب قبل المباراة، الأمر كان أشبه بانقباض في العضلات، الأمر بعيد تماماً عن إصابته في الكاحل، ما حدث طبيعي لأنه لم يلعب لفترة طويلة، ولكن لا أعتقد أنه سيغيب كثيراً”.

وأقر المدرب الفرنسي بأنه كان يخطط للدفع بالنجم البلجيكي أمام بلد الوليد.

وقال في هذا الصدد: “هازارد يشعر بالضيق لأنه كان على ما يرام أيضاً، كنا سعداء وكذلك كان هو، هذه المواقف واردة الحدوث، هو يدرك أن الأمر بسيط، وعلينا التعامل معه بهدوء ورفق، لأنه يعلم أن الأمر مسألة وقت قصير”.

وأثنى المدرب المدريدي على البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، صاحب هدف اللقاء الوحيد، مؤ��داً أن أداء الفريق تغير كثيراً بالتغييرات التي أجراها، فضلاً عن دور البلجيكب تيبو كورتوا في حماية عرين الفريق.

ولم يؤكد زيدان خلال المؤتمر رحيل أو بقاء المهادم الصربي لوكا يوفيتش، الذي شارك كأساسي اليوم للمباراة الثانية توالياً: “لا يمكنني تأكيد أي شيء، حتى موعد نهاية الميركاتو الصيفي، كل شيء قد يحدث، يوفيتش لاعب بالقائمة، وأنا المدرب الذي يحدد من يشارك. لن أقول أي شيء، سنرى ماذا سيحدث؟، حالياً هو معنا”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى