منوعات

25 سبتمبر.. النسخة 13 لـ”محاربي الإمارات” في دبي

[ad_1]


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” لفنون القتال المختلط عن تنظيم النسخة 13 في إمارة دبي، وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة منذ انطلاقها عام 2015.

تقام البطولة في 25 سبتمبر (أيلول) الجاري بقاعة “الروتندا” بفندق سيزر بالاس بجزيرة بلو ووترز، بتنظيم بالمز الرياضية.

وتشهد هذه النسخة 13 نزالاً في أوزان مختلفة، ويتنافس في النزال الرئيسي بطل محاربي الإمارات الحالي لوزن الثقيل البريطاني “تشي لويس باري” عن لقبه ضد البرازيلي المخضرم “فابيو مالدونادو” محارب “يو إف سي” الأسبق الذي سيخوض نزاله الاحترافي رقم 41. 

ومن جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام شركة بالمز الرياضية، فؤاد درويش: “لا شك أن استضافة النسخة 13 من البطولة في دبي خطوة هامة وعلامة فارقة في تطلعنا نحو فتح آفاق جديدة والانطلاق بالبطولة نحو العالمية”.

وأضاف: “حققت البطولة نجاحات غير مسبوقة في وقت قياسي، وتمكنت من ترسيخ مكانتها كواحدة من بطولات فنون القتال المختلطة، التي يتسابق المقاتلون من كافة أنحاء العالم على المشاركة فيها، وأصبحت تنافس بشعبيتها ومستواها الفني والتنظيمي من البطولات المميزة في هذا المجال”. 

وحول أهمية العاصمة أبوظبي للبطولة والقيمة التي أضافتها لبناء اسماً ذائع الصيت لها أضاف درويش: “ستظل “محاربي الإمارات” مدينةً بنجاحها وشهرتها إلى الدعم اللامحدود الذي حظيت به من أبوظبي والقيادة الرشيدة، ولا شك أن اقتران اسم البطولة لعاصمتنا الحبيبة أبوظبي في بداياتها قبل تغييره من “محاربي أبوظبي” إلى “محاربي الإمارات” أكسبها زخماً مازلنا نعوّل عليه لا سيما أن أبوظبي عاصمة القتال العالمية”. 

وأشار درويش أن القاعة التي تستضيف هذه النسخة، ستعزز من عنصر الإبهار الذي طالما تميزت به البطولة، حيث تطل على مياه الخليج العربي مباشرة وتعكس في خلفيتها الأضواء المتلألئة والإبهار المعماري الذي تتميز به إمارة دبي. وتوجه درويش بالشكر الجزيل للقيادات الرياضة في إماراة دبي، ومجلس دبي الرياضي لترحيبه ومساندته لاستضافة النسخة 13 في دبي. 
 
وأكد درويش أن اللجنة المنظمة تتحرى اتباع وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية، وكافة اللوائح والضوابط الموضوعة من قبل الجهات الصحية في الإمارة، حيث سيخضع كافة المقاتلين المشاركين في البطولة والأطقم التدريبية المساندة لهم إلى 4 فحوص كوفيد-19 على مراحل تبدأ بتقديم نتائج فحص سلبية معتمدة قبل مغادرة بلادهم بالنسبة للقادمين من خارج الإمارات ومن ثم الخضوع لثلاث فحصوص منفصلة عند الوصول إلى مطار دبي، وآخر بمجرد الوصول إلى الفندق المخصص لاستضافة المقاتلين وأخيراً قبل يوم من تاريخ انعقاد البطولة.
  
كما سيخضع جميع المقاتلين والمدربين والموظفين الفنيين والإداريين إلى 3 فحوص كوفيد-19 مختلفة، وسيبقى الجميع في حالة عزل صحي على مدار الأسبوعين السابقين من تنفيذ البطولة، وتجنب الاحتكاك الخارجي إلا في حالات الضرورة القصوى، مع الالتزام التام بقواعد التباعد الجسدي وارتداء الكمامات والقفازات واستخدام أدوات التعقيم بشكل منتظم، ولن يتم السماح لأي شخص بدخول قاعة البطولة إلا بعد إظهار نتيجة فحص كورونا سلبي ساري. 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button