غرائب و عجائبمنوعات

عروس تلقي بنفسها من شرفة لتلحق بعريسها المنتحر


أصبحت عروس هندية أرملة بعد أيام قليلة من زفافها، بسبب انتحار عريسها مسموماً، ولم تستطع أن تتحمل فراق زوجها، فقررت أن تفارق الحياة لتلحق به، وألقت بنفسها من شرفة مركز تجاري في مدينة إندور الهندية.

وعثر على العريس (32 عاماً) مسموماً داخل سيارته، تاركاً مذكرة تُلقي باللوم على مهندسين معه في العمل، مدعياً أنه تعرض للمضايقة في العمل، تسببت له في الخضوع إلى تحقيق، ولم يتمكن أحد من إنقاذ العريس، حسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

وبعد وفاة العريس، قام والد العروس باصطحابها إلى منزل العائلة، لتتوجه بعدها إلى مركز تجاري، لتلقي بنفسها، تاركة رسالة لوالديها أنها تريد اللحاق بحبيبها، ولا تطيق الحياة بدونه، لكن رجال الأمن في المركز التجاري تمكنوا من إسعافها ونقلها إلى المستشفى، ون��ح الأطباء في إنقاذ حياتها، لكن أصيبت بإصابات خطيرة في الرأس والقدم.

وقال متحدث باسم الشرطة لوسائل إعلام محلية في الهند إنها قضية انتحار، وفتحت الشرطة تحقيقاً جنائياً ضد المهندسين المذكورين في مذكرة انتحار العريس، بتهمة التحريض على الانتحار.

يُذكر أن محاولة انتحار العروس جاءت بعد يوم من اليوم العالمي لمنع الانتحار، الموافق 10 سبتمبر (أيلول)، وبحسب تقرير منظمة الصحة العالمية، فإن الهند تُسجل أعلى معدلا انتحار في جنوب شرق آسيا، بنحو 16.5 حالة انتحار لكل 100 ألف شخص، تليها سريلانكا (14.6) ثم تايلاند (14.4).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى