فريق بيكهام على “eSport” يعتزم الاكتتاب في بورصة لندن

0



يخطط فريق اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام على”eSport”، للاكتتاب العام في بورصة لندن هذا الخريف بهدف جمع الأموال لجذب لاعبين جدد، وفقاً لما أعلنته هذه الشركة المتخصصة في ألعاب الفيديو.

وسيكون فريق “Guild Esport” الذي ضم ألعاب فيديو مثل “Counter Strike” و”Fortnite”، الأول في هذا القطاع بسوق لندن وسيستفيد من الشعبية المتزايدة لهذه الألعاب.

وشارك ما يقدر بـ 443 مليون شخص في ألعاب “eSports” العام الماضي، وفي 2017 وصلت بطولة “League of Legends” (دوري الأساطير) إلى جمهور بلغ 106 مليون شخص.

ويعد بيكهام، اللاعب السابق في مانشستر يونايتد وريال مدريد ومنتخب إنجلترا، مساهماً مؤسستً وعضواً في مجلس إدارة هذه الشركة.

ويتوقع الخبراء أن تتجاوز القيمة السوقية للشركة 770 مليون جنيه إسترليني (831 مليون يورو) في 2020، و1.2 مليار جنيه إسترليني (1.296 مليون يورو) في 2023.

وبلغ عدد مشاهدي الرياضات الإلكترونية حوالي 500 مليون شخص، وحققت إيرادات بلغت حوالي مليار دولار (840 مليون يورو) العام الماضي.

ويثق فريق “Guild Esports” في جمع 20 مليون جنيه إسترليني (21.6 مليون يورو) للتعاقد مع نحو 20 لاعباً محترفاً بحلول نهاية العام المقبل وزيادة الاستثمار في الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتر��ني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.