أنشيلوتي يستهدف دوري الأبطال بعد ضم خاميس

0



يستهدف مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي اللعب في أوروبا بعد التعاقد مع 3 لاعبين بارزين من بينهم الكولومبي جيمس رودريغيز لتعزيز تشكيلته.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، أمام مستضيفه توتنهام هوتسبير: “هدفنا المنافسة على المراكز الأولى في الدوري للعب في أوروبا الموسم المقبل، هدفنا واضح جداً ولدينا الرغبة والطموح وأعتقد أنه يمكننا تحقيق هذا الأمر”.

ورودريغيز القادم من ريال مدريد هو أكبر صفقة يبرمها أنشيلوتي لكن إيفرتون تعاقد أيضاً مع لاعب الوسط البرازيلي آلان من نابولي وعبد الله دوكوري لاعب الوسط الدفاعي من واتفورد.

ورفعت هذه التعاقدات سقف التوقعات في النادي المنتمي لمنطقة مرسيسايد بإنهاء الموسم في مراكز متقدمة والتأهل لأوروبا بدلاً من احتلال مركز في وسط الترتيب.

وقال أنشيلوتي: “أعلم تماماً مدى حماس جماهيرنا، إنهم سعداء حقاً بهذه الصفقات فهم يريدون مشاهدة تشكيلة يمكنها المنافسة في الدوري الممتاز”.

وأضاف المدرب الإيطالي الذي عمل مع رودريغيز في ريال مدريد وبايرن ميونخ: “يمكننا تلبية رغباتهم هذا الموسم وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الأمر”.

ويؤمن رودريغيز، الذي وقع على عقد لعامين مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام ثالث، بقدرة إيفرتون على المنافسة على اللقب.

وقال: “لما لا؟ هناك الكثير من الشخصيات الرائعة والجادة في كل القطاعات في النادي ترغب في تحقيق إنجازات والفوز بألقاب، لن يحدث هذا الأمر بين عشية وضحاها لكني أرى إشارات مشجعة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.