ريال مدريد يعثر على مخرج لبيع بيل

0



كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن نادي ريال مدريد يستعد لاتخاذ قراراً جديداً، من أجل التخلص من غاريث بيل هذا الصيف.

وفقاً لصحيفة ديلي تلغراف الإنجليزية: “ريال مدريد مستعد لدفع 50٪ من راتب بيل، لتحقيق رغبته في إخراجه من سانتياغو برنابيو، وتمهيد الطريق لعودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وانضم بيل إلى الموسم التحضيري لريال مدريد اليوم، على الرغم من أنه لم يتدرب مع بقية الفريق، يُزعم أنه يعاني من ألم في الركبة بعد لعب كلتا المباراتين مع المننخب الويلزي، إلا أنه لا يزال أمامه عامين آخرين في عقده مع “الملكي”، لكنه لا يدخل في الخطط المستقبلية لزيدان الذي كان يضغط على إدارة الفريق الملكي لأسابيع لإيجاد نادٍ جديد لبيل.

في الصيف الماضي، توصل بيل إلى اتفاق للعب في الصين، مع فريق جيانغسو سونينغ، لكن توقفت العملية في النهاية بسبب رفض ريال مدريد إطلاق سراحه مجاناً، رغم أن الفريق الصيني كان على استعداد لتولي دفع راتب الويلزي بالكامل.

الآن الوضع مختلف تماماً، حيث تدرك إدارة ريال مدريد إنهم لن يجدوا حلاً سوى تحمل جزء من عقد اللاعب لفتح أبواب الدوري الإنجليزي الممتاز أمامه، وتشير الصحيفة الإنجليزية إلى أن المبلغ يقارب نصف الراتب.

وإذا تم تأكيد هذا المسار، سيعطي خيارات لفرق مثل مانشستر يونايتد أو توتنهام، الأكثر اهتماماً حتى الآن به، في وجود خيارات للتعاقد معه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.