“الديك” الفرنسي يلقن كرواتيا درساً قاسياً.. وثنائية تاريخية لرونالدو

0



لقن المنتخب الفرنسي لكرة القدم ضيفه الكرواتي درساً قاسياً وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-2 على الفريق الكرواتي اليوم الثلاثاء، في الجولة 2 من مباريات المجموعة 3 بدوري القسم الأول في بطولة دوري أمم أوروبا والتي شهدت اليوم أيضاً فوز المنتخب البرتغالي على مضيفه السويدي 2-0.

وواصل المنتخبان البرتغالي حامل لقب البطولة ونظيره الفرنسي صراعهما على صدارة المجموعة التي يحتلها المنتخب البرتغالي حالياً برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الفرنسي فيما لا يزال رصيد المنتخبين الكرواتي والسويدي خالياً من النقاط بعدما مني كل منهما اليوم بهزيمته الثانية على التوالي في المجموعة.

وعلى ملعب إستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، وجه المنتخب الفرنسي صفعة قوية إلى ضيفه الكرواتي وتغلب عليه 4-2 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريقين قبل أكثر من عامين في نهائي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وبادر المنتخب الكرواتي بهز الشباك عن طريق ديان لوفرين في الدقيقة 16 ولكن المنتخب الفرنسي رد بهدفين سجلهما أنطوان غريزمان في الدقيقة 43 وأنطوني مارسيال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقد يحتسب الهدف باسم الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل جوسيب بريكالو هدف التعادل لكرواتيا في الدقيقة 55 ولكن “الديوك” الفرنسية ردت بهدفين متتاليين أحرزهما دايوت أوباميكانو والبديل أوليفيه جيرو في الدقيقتين 65 و77 من ضربة جزاء.

وفي سولنا، قاد المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو منتخب بلاده للفوز على مضيفه السويدي بهدفين نظيفين س��لهما رونالدو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و72.

وشهدت الدقيقة 44 طرد اللاعب السويدي غوستاف سفينسون لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.