بايرن ميونخ يستأنف تدريباته عن بعد

0



استأنف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعداداً لموسم 2020-2021، بعد أسبوعين فقط من إكمال الثلاثية بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخضع لاعبو بايرن لفحوص الكشف عن فيروس كورونا وبعد ذلك شاركوا في تدريبات “عن بعد” من منازلهم، علماً أن الفريق لن يخوض مراناً كاملاً على أرض الملعب حتى الجمعة المقبل.

وتم تأجيل مباراة بايرن في الدور الأول من كأس ألمانيا أمام فريق دويرين، التي كان يفترض أن تقام في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة إلى منتصف أكتوبر (تشرين الأول) لمنحهم فترة كافية للإعداد قبل بداية الموسم.

ويفتتح بايرن ميونخ مباريات الموسم الجديد يوم 18 سبتمبر (أيلول) بمواجهة شالكه ثم يواجه إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي، في كأس السوبر الأوروبي بعدها بستة أيام في بودابست.

وتوج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) وكأس ألمانيا في الموسم الماضي وتوج بالثلاثية الثانية في تاريخ النادي يوم 23 أغسطس (آب) بعد الفوز على باريس سان جيرمان 1-0 في نهائي دوري الأبطال في لشبونة.

وذكر النادي أيضاً، اليوم الثلاثاء أن المدافع الجديد للفريق تانغو نيانزو يغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما تعرض لإصابة في عضلة الفخذ أثناء خوض تدريبات مع المنتخب الفرنسي تحت 21 عاماً.

وذكرت التقارير أن نيانزو (18 عاماً)، الذي انضم من باريس سان جيرمان، قد يغيب عن الفريق لمدة أسبوعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.