طرامواي البيضاء يغير مواقيت رحلاته تماشيا مع حظر التجوال الليلي

0

قامت شركة “كازا طرام” بتغيير مواقيت عمل عربات الطرامواي، وذلك تماشيا مع قرار وزارة الداخلية بحظر التجوال الليلي انطلاقا من الساعة العاشرة مساءا، وكذا إغلاق المحلات التجارية في وقت مبكر بالعاصمة الاقتصادية للمملكة.

ووفق ما جاء في جدول المواقيت الجديدة الذي كشفت عنه “كازا طرام” من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية، فإن أول انطلاقة بالنسبة للخط الأول من محطة سيدي مومن ستبدأ في الساعة الـ 05:45 صباحا، في حين ستكون آخر انطلاقة من نفس المحطة عند الساعة الـ 19:45 مساءا، أما بالنسبة لأول عربة ستنطلق من محطة ليساسفة فستكون في الساعة الـ 06:15، وآخر انطلاقة في الساعة الـ 20:15 مساءا.

وبخصوص الخط الثاني، فستبدأ أول انطلاقة من محطة البرنوصي في الساعة الـ 06:10 صباحا، والانطلاقة الأخيرة في الساعة الـ 19:05، في المقابل ستنطلق أول عربة من محطة عين الذئاب في الساعة الـ 06:40، والأخيرة في الساعة الـ 19:50.

وجاء هذا التغيير في مواقيت ووتائر عمل الطرامواي، في الوقت التي أعلنت فيه السلطات عن إعادة تطبيق الحجر الصحي على العاصمة الاقتصادية للملكة، وفرض حظر للتجوال الليلي منذ الساعة العاشرة ليلا وإلى غاية الخامسة صباحا، وذلك على إثر ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في أكبر حواضر المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.