دوري الأمم الأوروبية: إنجلترا تسعى لتجاوز عقبة الدنمارك الصعبة

0



يحل المنتخب الإنجليزي ضيفاً على نظيره منتخب الدنمارك على ملعب “باركن” في مدينة كوبنهاغن، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

المباراة كان يفترض أن تلعب في مارس (آذار) الماضي، ولكن نظراً لتفشي فيروس كورونا تأجلت لتلعب في التوقف الدولي الاستثنائي الحالي، ودون حضور جماهيري.

المنتخب الإنجليزي يدخل المباراة قادماً من فوز عصيب وصعب على آيسلندا خارج الأرض 1-0، من توقيع رحيم ستيرلينغ في اللحظات الأخيرة، حيث يسعى منتخب “الأسود الثلاثة” للحفاظ على الصدارة.

ويغيب عن المنتخب عدد من اللاعبين أبرزهم الثنائي الصاعد فيل فودين، وماسون غرينوود، بعد استبعادهما من معسكر منتخب إنجلترا، جراء اختراق الحجر الصحي المفروض على اللاعبين، إلى جانب السقوط في فضيحة أخلاقية مع فتيات داخل معسكر الفريق، رغم انضمامهما لأول مرة.

كما يغيب عدد من اللاعبين البارزين عن منتخب إنجلترا، أبرزهم نجم ليفربول جوردان هندرسون، ومهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد للإصابة، ويغيب عن القائمة أيضاً هاري ماغواير، تشيلويل، بيساكا، تشامبرلين، وماديسون.

وجات قائمة إنجلترا للمباراة كالتالي:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد – نيك بوب – دين هندرسون.

الدفاع: كايل ووكر – إريك داير – كيران تريبيير – مايكل كين – ترينت أليكساندر آرنولد – جو غوميز – تيرون مينغس – كونور كودي.

الوسط: ديكلان رايس – ماسون ماونت – جيمس وارد براوس – جاك جريليش – آينسلي ميتلاند نايلز – كالفين فيليبس.

الهجوم: رحيم ستيرلينغ – هاري كين – غادون سانشو – تامي أبراهام – داني إنغز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.