دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تستضيف كرواتيا بذكريات نهائي المونديال

0



يستضيف حامل لقب كأس العالم 2018، المنتخب الفرنسي، وصيفه في المباراة النهائية المنتخب الكرواتي، على ملعب “دو فرانس”، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.

آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين كانت لا تنسى في نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، وحينها تمكن الفرنسيون من الظفر بالمونديال بانتصار كبير 4-2.

كرواتيا بلا شك ستسعى للانتقام من أجل حفظ كرامتها، إلى جانب أهمية الفوز بعد الهزيمة التي تلقتها كتيبة زلاتكو من البرتغال، وكانت كفيلة بتذيلهم لترتيب المجموعة.

أما “الديوك” لم يعانوا كثيراً لتحقيق الانتصار على حساب السويد خارج الأرض فى المباراة الماضية، ويدخلون المباراة بروح معنوية وفنية عالية.

وجاءت قائمة منتخب فرنسا كالتالي:
حراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام)، ستيف مانداندا (مارسيليا)، مايك ماينيان (ليل).

الدفاع: لوكاس ديني (إيفرتون)، ليو دوبوا (ليون)، كليمنت لينغليت (برشلونة)، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ)، رافائيل فاران (ريال مدريد)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، دايوت أوباميكانو (لايبزيغ).

الوسط: ستيفن نزونزي (رين)، موسى سيسوكو (توتنهام)، إدواردو كامافينغا (رين)، نجولو كانتي (تشيلسي)، أدريان رابيو (يوفنتوس).

الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، نبيل فقير (ريال بيتيس)، أوليفييه جيرو (تشيلسي)، أنطوان غريزمان (برشلونة)، جوناثان إيكوني (ليل)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.