ضبط “بزناس” بمراكش متلبسا بكمية مهمة من الحشيش

0

فتحت فرقة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بحثاً قضائياً للتأكد من بلاغ يفيد أن شخصاً يتعاطى ترويج المخدرات بنفوذ المنطقة الأمنية المنارة ��ستعملا في تنقلاته سيارة سوداء اللون.

وحسب مصدر لـle360، فإن الفرقة الأمنية وضعت كمين أمني محكم، مكن من إيقاف المعني بالأمر فور ترجله من السيارة التي كان يتولى سياقتها مساء الجمعة الماضي.

وذكر المصدر أنه بعد عملية التفتيش داخل السيارة تم العثور على مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع، مضيفا أنه بعد التنسيق مع ممثل النيابة العامة المختصة تم إجراء التفتيشات القانونية الضرورية بمنزل المشتبه به من أجل حجز كل ما من شأنه أن يفيد البحث وهو ما أفضى إلى حجز 35 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الاجمالي 3100 غرام و مجموعة من الهواتف النقالة.

الخبرات المنجزة من طرف المختبر الجهوي للاثار الرقمية على الهواتف المحجوزة أضهرت وجود صورة بهاتف الموقوف تخص رجال الشرطة المكلفون بهذه العملية أثناء عملية المراقبة، حيث أقرّ بأنه توصل بها عن طريق أحد تطبيقات التواصل الفوري من لدن أحد معارفه أخبره بأنه مراقب من قبل عناصر الشرطة وطلب منه أخد الحيطة والحذر، ليتم لانتقال لمحل سكناه وإيقافه كذلك وبعد تفحص هاتفه تبين أنه لايزال يحتفظ بذاكرة هاتفه النقال كما اعترف بارسالها للموقوف نظير تلقيه إكراميات.

وأضاف المصدر أنه بالتنسيق مع النيابة العامة تم الاحتفاظ بالمعنيين بالامر رهن تدابير الحراسة النظرية من اجل البحث والتقديم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.