شيفيتشينكو: المنتخب الإسباني لا يهزم

0



أثنى المدير الفني لأوكرانيا أندري شيفتشينكو، اليوم السبت، على منتخب إسبانيا ومدربه، لويس إنريكي، مؤكداً أنه فريق “لا يهزم”، وقادر بجميع عناصره على السيطرة على “أوروبا والعالم”.

وقال شيفتشينكو خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة المنتخبين التي يحتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ثاني جولات المستوى الأول للمجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية: “منتخب إسبانيا لا يقهر، ويلعب بطريقة ممتازة، الكرة الإسبانية دائماً ما تهيمن على أوروبا والعالم، ولديها لاعبين ممتازين، كما أن العناصر التي تعمل في الفريق طيبة للغاية، الدوري المحلي يمنحنا الفرصة لإعداد لاعبينا، واللعب أمام فريق قوي ومهم، سيكون اختباراً مهماً بالنسبة لنا”.

وحول قلقه إزاء حالة الإجهاد التي قد تصيب لاعبيه بعد أن لعبوا مباراة الخميس الماضي، فضلاً عن إرهاق رحلة السفر، أشار الهداف التاريخي لمنتخب بلاده (48 هدفاً) إلى أنهم يستعدون “على المستويين النفسي والبدني” لمواجهة قوة كبيرة مثل إسبانيا.

كما تحدث شيفتشينكو عن الوضع الحالي لكرة القدم مع إقامة المباريات دون جماهير بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي جائحة كورونا “علينا جميعا التأقلم على الوضع الجديد، أشياء كثيرة تغيرت، والأمر ليس مهماً لأن كرة القدم مستمرة، وكل الدول تبحث عن حلول حتى لا تتوقف الأمور، متأكد من عودة الجماهير للمدرجات في وقت قريب، ولكن الأهم حالياً هي الصحة، والبحث عن حل لفيروس كورونا”.

وتحتل أوكرانيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على سويسرا (2-1)، بفارق نقطتين أمام ألمانيا وإسبانيا اللتيا تعادلتا بهدف لمثله في شتوتغارت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.