روبرتسون: لا أتمنى رؤية ميسي في “البريميرليغ”

0



أبدى ظهير ليفربول، الإسكتلندي أندرو روبرتسون، رغبته الشديدة في عدم قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب في الدوري الإنجليزي، خاصة وأن مانشستر سيتي الإنجليزي هو أبرز المرشحين للتعاقد مع “البرغوث” حال رحيله رسمياً عن صفوف برشلونة.

وتحدث روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة دايلي ميل البريطانية قائلاً: “أعتقد أن ليفربول أقر بعدم إمكانية التعاقد مع ميسى لذلك لا أريده في أي نادي يلعب داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، وآمل أن يظل على هذا النحو، لعبت ضده مرتين وهذه أصعب المباريات التي لعبتها على الإطلاق”.

وتابع روبرتسون قائلاً: “حضور ميسي إلى البريميرليغ سيجعل الفوز على مانشستر سيتي أصعب، بالنسبة للدوري سيكون من الرائع حدوث ذلك ولكني لست متأكداً من أن البريميرليغ يحتاج إلى هذا التعزيز، كرة القدم هنا مختلفة”.

وكانت تقارير صحافية، أكدت أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خورخي، أبلغ الصحافيين بعدم استمرار نجله الموسم المقبل في صفوف برشلونة الإسباني.

وذكرت قناة “TYC” الأرجنتينية أن والد ميسى قال: “ابني لن يبقى هنا” وذلك عقب انتهاء أول اجتماع بينه وبين بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، والذي انتهى دون اتفاق بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة، أن بارتوميو أصر على خورخي بعرض التجديد لنجله وأنه لن يتفاوض ابداً برحيل ميسى، وأنه يعتمد على ابنه في مشروع المدير الفني رونالد كومان الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.