ثنائي إنتر ميلان على رادار برشلونة

0

خطط فريق برشلونة لتعزيز الخط الدفاعي خلال الفترة المقبلة، سواء في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل أو فترة الانتقالات الصيفية التي تليها.

ويأتي ذلك بالرغم من امتلاك برشلونة لمدافعين أقوياء أمثال الإسباني جيرارد بيكيه أحد أساطير النادي، والفرنسي كليمنت لينجليه، ومواطنه صامويل أومتيتي.

وبجانب الثلاثي الصلب يمتلك برشلونة أيضًا بدلاء مدافعين أقوياء، كتوديبو والشاب المتميز رونالدو أراوخو.

ولكن كثرة إصابات اللاعب المتميز صامويل أومتيتي وغيابه المتواصل عن الفريق الكتالوني، مع تقدم بيكيه في العمر، يجعل البلوجرانا يرغب في التعاقد مع مدافع صلب جديد لتعزيز الجانب الخلفي.

فيسعى نادي برشلونة للتعاقد مع ثنائي فريق إنتر ميلان الإيطالي، وفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي.

وأوضح الموقع الإيطالي أن النادي الكتالوني يرغب في ضم الثنائي ستيفان دي فريج وميلان سكرينيار من إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

وحاول برشلونة التعاقد مع دي فريج في مناسبتين ماضيتين، كانا في آخر عامين، والمحاولة الأولى كانت عندما انتهى عقد المدافع الهولندي مع لاتسيو في صيف 2018.

ومع ذلك، ففي تلك المرة قرر اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، الانضمام إلى عمالقة ميلانو، ولكن هذا لم يمنع برشلونة في محاولة التعاقد معه في الصيف الماضي.

ويزعم أن الطرفين عقدا محادثات تمهيدية، لتقديم عرض من النادي الكتالوني للتعاقد مع دي فريج مقابل 50 مليون يورو، في الفترة الماضية.

ومع ذلك وعلى الرغم من تلقي الضوء الأخضر من المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، لم يتم تقديم أي عرض على الإطلاق، بسبب موقف الإنتر من رفض بيع لاعبيه، حيث إن أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق معجب به.

واختتم الموقع الإيطالي أن برشلونة سيحاول التعاقد مع ثنائي الإنتر خلال الفترة المقب��ة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.