برشلونة يستعد للتعاقد مع المدير الرياضي لنادي فالنسيا

0

دخلت إدارة نادي برشلونة الإسبانى فى مفاوضات جادة مع المدير الرياضي لنادى فالنسيا الإسبانى ماثيو ألمانى، وذلك ضمن محاولة النادي الكتالوني لتطوير الجانب الرياضي فى النادى والعمل على النهوض بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك وفقا لما صرحت به شبكة راديو كتالونيا Rac1، والتى كشفت عن قيام نادى برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي لمحاولة الحصول على خدمات المدير العام لنادي فالنسيا.

ووفق ما كشفت عنه تصريحات الشبكة الإذاعية، فإن ماثيو ألمانى يبحث عن مخرج قانوني للتخلص من البند الموجود فى عقده مع إدارة نادي فالنسيا والذى يمنعه من التعاقد مع أى فريق آخر فى الدوري.

وكان ماثيو قد تعاقد مع فالنسيا فى عام 2017 فى محاولة من النادى لتحسين أوضاعه فى الدوري بعد احتلاله للمركز الـ12 فى ترتيب جدول الدوري الإسبانى فى الموسمين السابقين لقدومه.

يذكر أن ماثيو ألمانى يترك وراءه سجلاً حافلاً بالنجاحات مع فالنسيا، حيث استطاع الحصول على توقيع 25 لاعباَ وحوالى 47 صفقة بيع لصالح النادي، وذلك هو إرث ماثيو مع فالنسيا.

ولعل العلاقة المتوترة بين ماثيو ألمانى وبيتر ليم تكون هى كلمة السر فى إتمام هذا التعاقد.

ويحتل فريق نادى برشلونة صدارة ترتيب جدول الدوري الإسبانى برصيد 19 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق نادى ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فريق نادي فالنسيا الإسبانى المركز العاشر فى ترتيب جدول الليجا برصيد 13 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.