منوعات

عقد ميسي قد يمنعه من الرحيل!

[ad_1]


لا يزال مستقبل قائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مثار جدل في الأسابيع القليلة الماضية في الأوساط الكروية بإقليم كاتالونيا بوجه خاص، والعالم بوجه عام، ويبدو على الأرجح أن “البرغوث” يحزم أمتعته للرحيل عن البارسا هذا الصيف، بحسب آس.

وأبلغ ليونيل ميسي مسؤولي برشلونة أنه يرغب في الرحيل عن أسوار كامب نو هذا الصيف، في أعقاب مناقشات مطولة مع المدير الفني الجديد للفريق، الهولندي رونالد كومان.

وذكرت تفارير صحافية في كل من إسبانيا والأرجنتين أن ليونيل ميسي قد تواصل بالفعل مع إدارة نادية من أجل بداية جديدة في أعقاب موسم مخيب للآمال لجماهير البارسا.

وغرد الصحافي في شبكة فوكس سبورتس الإخبارية الأمريكية تشولو سوتيل على تويتر اليوم الثلاثاء: “مؤكد.. ميسي أبلغ برشلونة برغبته في الرحيل”.

بند قد يمنعه من الرحيل
وبالمثل قالت قناة تي واي سي سبورتس التليفزيونية الأرجنتينية: “عاجل! ميسي أبلغ برشلونة أنه مستعد للرحيل، وسيفعل البند الموجود في عقده والذي يسمح له بالرحيل هذا الصيف”.

لكن خبراء ومحللين كرويين يؤكدون أن ليونيل ميسي ربما يحتاج إلى خوض معركة قانونية من أجل فسخ تعاقده مع “البلوغرانا”، علماً بأن عقد اللاعب مع ناديه مستمر حتى يونيو (حزيران) 2021، وقيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده تقدر بـ700 مليون يورو.

وقال الخبراء إن ميسي يعتقد أن الموسم قد انتهى في أغسطس (آب)، ولذا يمكنه استغلال البند الموجود في عقده والذي يجيز له الرحيل عن النادي قبل انتهاء الشهر، وسيذكر برشلونة أن العقد ينص على حق ميسي في تفعيل البند في نهاية يونيو (حزيران)، ولذا فقد انقضت المدة القانونية لتفعيل البند، بحسب صحيفة ميرور الإنجليزية.

ويُعتقد أن ميسي قد أرسل فاكساً إلى إدارة برشلونة ما يفيد بنيته في الرحيل عن صفوف الفريق، لكن “البلوغرانا” يقول إن البند المتضمن في عقد ميسي والذي يجيز له فقط الرحيل في نهاية الموسم، قد ينتهى في 10 يونيو (حزيران) الماضي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: