غرائب و عجائبمنوعات

شقيقتان توأم تتزوجان من شقيقين توأم وتحملان في نفس الوقت


كشفت شقيقتان توأم تزوجتا من شقيقين توأم عن حملهما في وقت واحد، لتكون حلقة جديدة في سلسلة من الأحداث الهامة التي تشاركتا فيها منذ ولادتهما.

وتزوجت الشقيقتان التوأم بريتاني وبريانا دين (33 عاماً) من الشقيقن التوأم جوش وجيريمي ساليرز (35 عاماً) في عام 2018 بعد لقاء جمعهم في مؤتمر للتوائم في أوهايو، الولايات المتحدة.

وبعد أن حظيت الشقيقتان التوأم بخطوبة مشتركة وحفل زفاف مشترك، ستتشاركان الآن تجربة الحمل، بعد ��ن تم الكشف عن حملهما في نفس الوقت.

و في العام الماضي، اعترفت بريتاني وبريانا في برنامج “أستراليا توداي” بأنهما تخططان للحمل في نفس الوقت، و قالت بريتاني “أعتقد أننا نود تجربة هذا الأمر معاً”.

وأضافت بريتاني “لقد عشنا معظم أوقاتنا معاً، واحتفلنا بأعياد ميلادنا معاً، وكذلك كان الحال في الحصول على رخصة القيادة، والتخرج، وحتى الخطوبة والزواج، وسيكون الحمل هو التجربة الهامة التالية التي نرغب بتجربتها، ومن الأفضل أن نعيش هذه التجربة معاً أيضا”.

وكان متابعو الشقيقتين على إنستغرام والذين يزيد عددهم عن 15 ألف شخص سعيدون بهذا الخبر.

وكان حفل زفاف الشقيتين مميزاً ليس لأنهما تزوجتا من شقيقين توأم فحسب، بل لأن الحفل شهد زفاف 17 من التوائم في نفس الوقت، واحتفلتا مؤخراً بالذكرى الثانية لزواجهما من خلال صورة مشتركة على إنستغرام.

و قبل لقاء بريتاني وبريانا قال جيريمي إنه وشقيقه التوأم جوش تعهدا بأنهما لن يتزوجا إلا من شقيقتين توأم، وكان الحفل الذي جمع العديد من التوائم فرصة مناسبة لهما لتحقيق ذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى