أمكراز يتحدث عن استوزاره في حكومة العثماني

0

نفى محمد أمكراز، وزير التشغيل، أن تكون الحقيبة الوزارية التي حصل عليها، في حكومة سعد الدين العثماني نسخة 2019، مجرد محاولة لإسكاته، وامتصاص غضب شبيبة العدالة والتنمية ��لتي يشغل منصب كاتبها الوطني.

وقال أمكراز في تصريح صحفي، عقب مشاركته في تأطير لقاء تواصلي لشبيبة البيجيدي، بالجماعة الترابية أيت عميرة، اقليم شتوكة أيت بها، أول أمس الأحد: “لكل من يقول إن استوزار الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية مجرد خطوة لإسكاته، أقول له أن الكلام لا تتحكم فيه المواقع والمناصب، بل تحكمه خلفيات نضالية ومبادئ المنظمة الشبابية لحزبنا”.

وأضاف أمكراز في تصريحه قائلا: “أكثر من ذلك لم يقل لي أحد أن التزم الصمت، وأصلا لا أقول ما يسيء لبلدي، نقول فقط مايمكن أن يدفع ببلدنا نحو الأمام”.

وبخصوص الشباب، يقول ذات المتحدث: “حضورنا لتأطير نشاط شبابي، الغاية منه بث روح الأمل في الشباب المغربي، ليلتحم بالمعارك الكبرى، والتي من المفروض أن يتواجد وسطها، فالشباب مطالب للإتجاه للمعارك التي تهم الوطن، فلايمكن أن نتحدث عن تنمية دون شباب منخرط في العمل السياسي، شباب ينتقد ويشارك، إذ ليس من مصلحة شبابنا أن يتراجع للوراء، مطلوب أن ينخرط في العمل السياسي والمدني، تحقيقا للمسار الذي انطلق فيه بلدنا منذ سنة 2011”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.