الغيابات تضرب صفوف الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

0


يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الزمالك في إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للاتحاد السكندري بعد فترة التوقف الطويلة بسبب وباء فيروس كورونا، بينما خاض الزمالك مباراة واحدة، كانت أمام فريق المصري البورسعيدي واستطاع الفوز بهدف دون مقابل.

هذا وقد أعلن طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد أن الجهاز الفني للفريق يواجه تحديا كبيرا، في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية عن المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، يوم الاثنين المقبل.

وأوضح طلعت يوسف أن الجهاز الفني يعكف على تجهيز بعض اللاعبين حتى تكتمل صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا ثقته في جميع عناصر الفريق وارتفاع المستوى الفني والبدني تدريجيا والذي وصل إليه الفريق قبل إيقاف المسابقة مع خوض اللقاءات الرسمية تباعا.

اقرأ ��يضًا: كارتيرون: هدف الزمالك التأهل لدوري أبطال إفريقيا.. وهكذا يتم تجهيز الناشئين

وعن غيابات الاتحاد أوضح يوسف أنها تتمثل في عدم وصول أكثر من محترف وهم اوكوي – ويلسون – سالتو، فضلا عن إيقاف قائد الفريق نور السيد، بجانب إصابة الثنائي الميداني وأيمن غباشي، وعدم مشاركة بعض اللاعبين وفقا للتعاقد المبرم مع نادي الزمالك ويتعلق هذا الأمر بالثنائي عبد الله سيسيه وأحمد رفعت.

ومن المقرر أن يؤدى الاتحاد السكندري تحت قيادة طلعت يوسف مرانه الختامي غدا، حيث سيركز خلاله على العديد من النواحي الفنية والتكتيكية، وتنفيذ بعض الجمل لاختراق دفاعات الزمالك، حيث ظهر الحماس والإصرار على اللاعبين خلال المران الأخير ورغبتهم في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمباراة.

ويحتل الاتحاد السكندري حاليا المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 4 مباريات وسجل لاعبو زعيم الثغر 17 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.