جوميز يوجه رسالة لجماهير الهلال بعد افتراس النصر في ديربي الرياض

0


استطاع الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم فريق الهلال السعودي أن يقود فريقه لتحقيق فوز عريض على حساب النصر في ديربي الرياض، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث جاء الفوز بعد أيام من تجديد عقده موسمين مع الزعيم.

وساهم جوميز بتسجيله هدفين، في فوز الهلال على جاره النصر 4-1 في ديربي الرياض بعد العودة من التوقف الرياضي الطويل بسبب جائحة كورونا، رافعا رصيده إلى 54 نقطة بالصدارة وبفارق 9 نقاط عن الوصيف النصراوي، قبل 7 جولات على النهاية.

ورفع جوميز رصيده التهديفي عند 16 هدفا، ليصبح على بعد هدفين من متصدر ترتيب الهدافين المغربي عبد الرزاق حمدالله صاحب الـ 18 هدفًا.

اقرأ أيضًا: لجنة الاحتراف بالدوري السعودي تزف خبرًا سارًا للأندية

وكتب مهاجم الهلال السعودي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام و��ويتر قائلًا: «احتفلت بعيد ميلادي أمس محاطا بأصدقائي، شكرا لكم جميعا على رسائلكم الكثيرة، لم يكن لدي الوقت للرد على كل واحد بعد، لكن أعلموا أن رسائلكم تذهب مباشرة إلى قلبي، أنتم رائعون يا رفاق».

كما نشر الفرنسي جوميز فيديو عبر حسابه على تطبيق التواصل الاجتماعبي «سناب شات» وهو بسيارته، على أنغام يا هلال، قائلا: «أشكركم على كل شيء وسأقاتل حتى النهاية من أجل جلب الألقاب لكم».

ونال جوميز، تهنئة خاصة من زميله الحارس عبد الله المعيوف، بمناسبة تألقه وتسجيله ثنائية بالديربي، وعيد ميلاده، وتبادلا الأحاديث والضحكات فيما بينهما بشأن القهوة السعودية وغيرها من الأمور التي يحب اللاعب القيام بها.

والأمر نفسه، لهتان باهبري لاعب الهلال الذي يستعد للعودة مع الفريق، بفيديو أيضا عبر «سناب شات» حيث تبادل فيه الأحاديث مع المعيوف وشكره على القهوة والروح بالديربي، وبافيتيمبي جوميز مهنئا إياه بعيد ميلاده.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.