هازارد حزين لإقصاء ريال مدريد.. ورودريجو جويس يدافع عن فاران

0


ضرب مانشستر سيتي موعدًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 15 من الشهر الجاري موعدا مع أولمبيك ليون الفرنسي الذي تأهل على حساب يوفنتوس الإيطالي، بعد أن هزم الفريق الإنجليزي ريال مدريد ذهابًا وعودة بنفس النتيجة 2-1.

وقال مهاجم ريال مدريد، البلجيكي إيدن هازارد، إنه من الصعب تقبل الخروج من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة الليلة بهدفين لواحد أمام مانشستر سيتي في إياب ثمن النهائي، ليودع المسابقة بعد السقوط في سانتياجو بيرنابيو بنفس النتيجة.

وصرح هازارد عقب المباراة من ملعب الاتحاد: «ارتكبنا أخطاء نظرا للطريقة التي يلعب بها المنافس، وهذا جزء من كرة القدم، لكن هذا أمر صعب تقبله وقاس».

اقرأ أيضًا: نجم آس آرابيا في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد | جابرييل جيسوس.. ثعبان جوارديولا

وتابع لاعب تشيلسي السابق: «لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، كنا نستحق أكثر من ذلك، قدمنا كرة القدم التي نحبها، سجلوا هدفا ونحن أيضا».

وأكد هازارد أن ريال مدريد «يرغب في الفوز بكل الألقاب، وخاصة بالتشامبيونز ليج» التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها «13 مرة».

في سياق متصل، أعرب البرازيلي رودريجو جويز عن أسفه للأخطاء التي ارتكبها الفرنسي رافاييل فاران والتي كلفت فريقه هدفين في ملعب الاتحاد وطالب بعدم تحميل الاخير المسئولية، مؤكدا أن فريقه «كافح حتى النهاية».

وقال في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: «هذا أمر طبيعي يمكن أن يحدث، من المؤسف أن يحدث بسبب رافا ولكنه لاعب كبير أفرحنا كثيرا ولا يجب تحميله كل شيء بسبب ما حدث هنا».

وأضاف: «أنا حزين بالإقصاء ولكننا كافحنا حتى النهاية ومن المؤسف ألا نتأهل. لقد كان الأمر صعبا لأن السيتي فريق كبير وقوي ومن الصعب اللعب ضدهم. لقد حاولنا حتى النهاية».

وقيم البرازيلي موسم الريال وقال: «سأقيمه بتسعة وليس 10 بسبب التشامبيونز، ولكننا قدمنا موسما كبيرا».



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.