منوعات

موعد مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت 8 أغسطس 2020 فريق نابولي الإيطالي، ضمن مباريات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: كبار أوروبا يمنون أنفسهم بعودة «متأخرة» لنجومهم

كان دوري أبطال أوروبا قد توقف هو والدوري الأوروبي كسائر البطولات الرياضية في العالم بأسره منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر استئناف المسابقتين خلال شهر أغسطس الجاري.

فريق برشلونة الذي يعاني بشدة في الآونة الأخيرة من الكثير من المشاكل سيكون مطالباً بتحويل الموسم الكارثي الذي مر به بداية من مباراة نابولي، فما بين فقدان الثقة في طريقة المدير الفني الإسباني كيكي سيتين وإدارته للمباريات، والمشاكل الإدارية المرتبطة بخلافات اللاعبين مع الإدارة، والتي انتهت بإعلان اللاعب البرازيلي أرثر ميلو رفضه الانتظام مع الفريق بعد استئناف المسابقات التي يشارك بها برشلونة، انتهاءً عند خسارة الفريق لقب الدوري لصالح غريمه التاريخي ريال مدريد.

وعلى الجانب الأخر، ففيق نابولي يمر بموسم جيد نسبياً، فعلى الرغم من أنه احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو مركز غير مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، إلا أن الفريق تمكن من حصد لقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس وهو ما جعله يتأهل مباشرة إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ويطمح فريق نابولي في تعزيز الإنجاز الذي حققه في الموسم الحالي، بإنجاز أكبر منه باقصاء برشلونة ومواصلة مسيرته في البطولة الأوروبية العريقة وربما تحقيق اللقب في النهاية.

ويقدم لكم موقع «آس آرابيا» كل التفاصيل الخاصة بالمباراة

حكم مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم التركي كونيت شاكير صاحب الـ43 عاماً، وهو حكم دولي منذ عام 2006، ومن حكام النخبة في أوروبا منذ عام 2010.

ملعب مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على ملعب «كامب نو»، في إقليم كاتالونيا في إسبانيا، وهو الملعب الذي يتسع لـ99 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1»

معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق التونسي عصام الشوالي

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة ��نابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

يعاني فريق برشلونة من غياب عدد من لاعبي خط وسط الفريق، حيث يغيب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، كما أن البرازيلي أرثر ميلو سيغيب بعدما رفض العودة من البرازيل لاستكمال االموسم مع الفريق الكاتالوني، خاصة بعدما انتقل رسمياً إلى صفوف فريق يوفنتوس في صفقة تبادلية مع ميراليم بيانيتش.

وفي ظل هذه الظروف، على الأرجح سيكون التشكيل الأساسي كالآتي

حراسة المرمى: مارك أندريا تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألابا – كليمنت لينجليه – جيرارد بيكية – سيميدو

خط الوسط: سيرجيو روبيرتو – إيفان راكيتيتش – دي يونج

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لفريق نابولي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

مع نهاية الدوري الإيطالي تلقلت جماهير نابولي خبراً سيئاً، وهو إصابة القائد الإيطالي، واللاعب الموهوب، لورينزو إنسيني، والذي يعتبر من أخطر أسلحة فقراء الجنوب، لتصبح مسألة مشاركته في المباراة غير مؤكدة، لكن الجهاز الطبي للفريق الإيطالي، واللاعب، سابقوا الزمن للحاقه بالمباراة، وهو ما حدث بالفعل، ليدخل في القائمة التي سافرت إلى إسبانيا لخوض المباراة، وتصبح مشاركته مرتبطة بالرؤية الفنية للإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي.

وفي حالة جاهزية إنسيني، فعلى الأرجح التشكيل الذي سيخوض المباراة سيضم

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: ماريو روي – كاليدو كوليبالي – كوستاس مانولاس – دي لورينزو

خط الوسط: دييجو ديمي – فابيا رويز – بيوتر زيلينسكي

خط الهجوم: لورينزو إنسيني – درايس ميرتينز – خوسيه كاليخون



رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: