منوعات

رحيم ستيرلينج: لعبنا بشغف.. ونعد بالمزيد

قضى مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الجمعة على أحلام ريال مدريد في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ14، وأخرجه من ثمن نهائي البطولة.

وفاز السيتي خلال مباراة الإياب 2-1، بهدفين من خطأين لمدافع الملكي رافائيل فاران ليكرر انتصاره على الميرنجي بنفس النتيجة في لقاء الذهاب بملعب سانتياجو برنابيو، ليتأهل أبناء المدرب بيب جوارديولا إلى ربع النهائي بنتيجة إجمالية 4-2.

الإنجليزي رحيم ستيرلينج كان أحد أهم نجوم المباراة إذ إن هدفه الأول هو الذي قدم المباراة على طبق لرجال المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا: جوارديولا عن صورته رفقة زيدان: ربما نتناول العشاء سويًا يومًا ما

جاء هدف ستيرلينج الذي فتح المباراة للسيتي بعد أن ارتكب مدافع ريال مدريد رافايل فاران خطا رهيبا داخل المنطقة فانتزع منه جيسوس الكرة مررها باتجاه رحيم ستيرلينج الذي تابعها بسهولة داخل الشباك، رافعا رصيده إلى 31 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات بينها 6 في هذه المسابقة بالذات، كما أنه الهدف الرقم 100 لسترلينغ في صفوف سيتي في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا: نجم آس آرابيا في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد | جابرييل جيسوس.. ثعبان جوارديولا

وقال ستيرلينج: «إنها مسابقة نريد ان نبرع فيها وبالتالي فقد بذلنا جهدا كبيرا ولعبنا بشغف، إذا لعبنا باسلوبنا وبذلنا جهودا مضاعفة فان النتائج ستأتي».

وأضاف: «كنا نريد الضغط على الفريق المنافس وهذا ما حصل ونجحنا في تسجيل هدفين من خلال هذه الطريقة» مشيرا الى انه فخور جدا بتسجيله هدفه المئة لفريقه واعدا بالمزيد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى