منوعات

لينجارد يشعل أزمة جديدة مع سولسكاير في مانشستر يونايتد

[ad_1]

واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مشواره المميز في الفترة الأخيرة، عقب عودة عجلة كرة القدم للدوران من جديد، ونجح في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

وقدم مانشستر يونايتد، بقيادة مديره الفني الشاب أولي جونار سولسكاير، مباراة كبيرة الأربعاء، أمام نظيره لاسك لينز النمساوي، في إياب دور الستة عشر من البطولة، وحقق الفوز عليه بتشكيلة غاب عنها العديد من اللاعبين الأساسيين بنتيجة 2/1.

وسجل هدفي مانشستر يونايتد مهاجميه: جيسي لينجارد والفرنسي أنتوني مارسيال، المتألق هذا الموسم بشكل لافت مع (الشياطين الحمر).

وبهذه النتيجة حقق مانشستر يونايتد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7/1، بعد أنا كان قد غربل منافسه على ملعبه بالنمسا بخمسة أهداف للاشيء، قبل توقف منافسات البطولة في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ورغم الفوز وتأهل مانشستر يونايتد، إلا أن مباراة الإياب مساء الأربعاء، شهدت أزمة بطلها المهاجم جيسي لينجارد بعد أنت ظهرت عليه علامات الغضب والامتعاض حينما قرر المدير الفني سولسكاير، سحبه من الملعب والدفع بزميله مارسيال، صاحب الهدف الثاني بدلاً منه في هجوم الفريق.

اقرأ أيضاً: الكشف عن سبب فشل مانشستر يونايتد في ضم جوهرة إنجلترا قبل دورتموند

وأظهرت لقطات الكاميرات حالة الغضب المسيطرة على لينجارد، والتي لم يعبأ بها المدير الفني سولسكاير، وواصل تركيزه في المباراة، إلا أنه لا شك قد لاحظ ما حدث وسيكون له موقف تجاه اللاعب لعدم تكرار ذلك.

وقال لينجارد: كنت أرغب في الاستمرار داخل الملعب، الأهداف تمنحني الثقة، وكنت أشعر أنني الليلة في حالة فنية مرتفعة وقادر على تسجيل المزيد من الأهداف، واتمنى أن أواصل التسجيل مع الفريق في باقي مباريات الدوري الأوروبي إلى أن نتوج باللقب مرة أخرى.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز بلقب الدوري الأوروبي قبل موسمين، مع المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضح لينجارد: لقد كنت أشعر بمتعة كبيرة في المباراة، وأنه يومي، ولكنني فوجئت بالمدير الفني سولسكاير، يسحبني من الملعب، إنه قراره وأنا أتقبله في النهاية.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: