منوعات

الأزمات تتوالى على اتحاد جدة قبل استئناف الدوري السعودي

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرارًا يلزم نادي اتحاد جدة السعودي، بسداد 516 ألف يورو، بالإضافة إلى 5% غرامات تأخير، لصالح جاري رودريجيز، لاعب الرأس الأخضر، حيث يعلب على سبيل الإعارة لصالح نادي فنربخشة التركي في الوقت الحالي.

ونشر السعودي أحمد الأمير خبير اللوائح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «توتير» نص الخطاب الذي أرسله الاتحاد الدولي إلى النادي، من أجل سداد مستحقات اللاعب.

وطالب البيان الذي أصدرته غرفة المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم سداد الملبغ المستحق للاعب خاصة وأنه يمثل رواتب متأخرة ومستحقة لجاري رودريجيز لدى نادي اتحاد جدة.

كما أوضح الخطاب الذي أرسله «فيفا»، أنه في حال عدم سداد مستحقات رودريجز، خلال 45 يومًا، سيحرم اتحاد جدة، من إبرام أى تعاقدات، خلال ثلاث فترات قيد متتالية.

اقرأ أيضًا: اتحاد جدة في ورطة ومحاولات قانونية لحلها

وكانت إدارة اتحاد جدة، قد تعاقدت مع رودريجيز في يناير 2019، قادما من جلطة سراي التركي، بعقد يمتد لـثلاث سنوات، قبل أن تتم إعارته في يوليو الماضي، إلى فنربخشه التركي.

تأتي هذه الأزمات لاتحاد جدة قبل أيام من عودة الدوري السعودي من جديد، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وعانى الاتحاد من عدم الاستقرار الفني، حيث يتواجد النمور في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، ويبحث النادي عن تحسين أوضاعه مع استئناف مسابقة الدوري من جديد.

وجمع الاتحاد نقاطه بعدما خاض 22 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات وخسارة 11 مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفًا فيما استقبلت شباك الفريق 33 هدفا.

ويأمل اتحاد جدة تسوية جميع المستحقات العالقة للاعبين حتى لا توقع عليه أي عقوبات تضره في الفترة المقبلة، خاصة أمور القيد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى