منوعات

استعدادا لعيد الأضحى.. عمدة طنجة يوزع ألبسة موحدة لعمال المجزرة الجماعية

استعدادا لعيد الأضحى، قام عمدة طنجة بتوزيع الألبسة الموحدة والمعدات اللازمة على عمال المجزرة الجماعية، في إطار مواكبة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها جماعة طنجة للوقاية والحد من انتشار جائحة كورونا.

وجاءت هذه المبادرة، التي تمت بتنسيق بين إدارة المجزرة الجماعية والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وتعاونية الأمل لنقل اللحوم وجمعية النصر لصناع مجزرة جماعة طنجة، ضمن المساعي الرامية إلى الحفاظ على السلامة الصحية لكل من الموظفين والمهنيين والمستخدمين.

وذكر موقع جماعة طنجة أن العمدة “نوه بالدور الهام والمحوري الذي لعبه هذا المرفق في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، بعدما لم يتوقف عن تقديم خدماته للساكنة وظل ملتزما بتزويد السوق المحلية باللحوم الحمراء لأهمية هذه المادة الحيوية بانتظام واضطراد.

كما أشاد بالتنسيق الفعال بين مختلف المتدخلين في تدبير المجزرة الجماعة رغم ضعف الامكانيات المتاحة، مشددا في نفس الوقت على ضرورة توفير كافة الظروف للانتقال إلى المجزرة الجديدة في القريب العاجل”.

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: