منوعات

موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 30 يونيو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني، القنوات الناقلة، معلق المباراة ومكان إقامتها.

يخوض برشلونة مهمة اليوم لتحديد مصيره في الدوري الإسباني عندما يستضيف فريق أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات «الليجا».

كان الدوري الإسباني لكرة القدم، قد توقف، كما توقفت كل الدوريات الأوروبية الكبيرة، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ومع تضارب الأنباء بشان مستقبل «الليجا»، عادت المسابقة مرة أخرى، وهي المسابقة التي يحتدم فيها الصراع بين الغريمين التاريخيين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة.

برشلونة بعد استئناف المسابقة تعثر في مباراتين أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، وكلاهما بالتعادل، الأول سلبياً والثاني إيجابياً بهدفين لكلاهما، ليمنح غريمه ومنافسه الأول ريال مدريد صدارة الدوري بفارق نقطتين.

المباراة ستكون ثأرية بين الفريقين، بعدما تمكن «البلوجرانا» من الفوز في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، بينما أتلتيكو مدريد تمكن من إحباط سعي برشلونة للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه في السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وسينصب كل تركيزه على الفوز في المباراة حتى لا يوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد صاحب الصدارة، بعدما لعب الفريق الكاتالوني 32 مباراة فاز منهم في 21 مباراة، وتعادل في 6 وخسر 5.

أما أتلتيكو مدريد فيسعى للإبقاء على فارق النقاط بينه وبين إشبيليه، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، جمعهم من خوض 32 مباراة فاز منهم في 15 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 4 فقط، بينما إشبيليه يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

وقد تعني خسارة برشلونة المباراة خسارته للقب بشكل كبير، لينتظرنتيجة مباراة ريال مدريد صاحب الـ71 نقطة في الجولة الحالية أمام خيتافي صاحب المركز الخامس بـ52 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني
تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.
ملعب مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني
تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني على ملعب «كامب نو» وهو الملعب الأساسي لفريق برشلونة والذي يتسع لـ98 ألف و900 متفرج، لكن المباراة تقام بدون حضور جماهيري
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني
تذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقلها قناة «بي إن سبورت اتش دي 1»، وقناة «بي إن سبورت اتش دي 3».
معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني
يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى