ريال مدريد.. تعرف على طبيعة إصابة مودريتش

0

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ونجم الفريق مع منتخب كرواتيا في فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في نهاية مواجهة الفريق ضد منتخب ويلز في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأعلن نادي العاصمة الإسبانية مدريد أن لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي يعاني من إصابة في الفخذ بعد اشتراك قوي على الكرة من جانب لاعب المنتخب الويلزي، جعل لوكا يغادر الملعب مصابًا في الوقت بدل الضائع.

أما صحيفة “ماركا” الإسبانية فقالت إن مودريتش سيغيب -على الأرجح- عن المواجهة المُقبلة لريال مدريد ضد ريال مايوركا يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسبانية، والتي ستقام على ملعب إيبيروستار.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن مودريتش سيغيب على الأقل لبضع أيام عن تدريبات النادي الملكي، مما سيجعل موقفه من اللحاق بتلك المباراة في غاية الصعبوة، الأمر الذي سيضع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأبيض في مأزق كبير.

في حين من المُنتظر أن يخضع وضع لوكا لمزيد من المتابعة في الأيام القادمة لمعرفة مدى جاهزية الكرواتي المخضرم من اللحاق بمواجهتيّ ريال مدريد ضد كل من غلطة سراي التركي وبرشلونة الإسباني في دوري الأبطال والليغا على التوالي.

لوكا كان قد عدا قبل فترة بسيطة من الإصابة التي تعرض لها أيضًا مع منتخب كرواتيا في فترة التوقف الدولي الشهر الماضي في مواجهة أذربيجان، والتي غاب على إثرها عن الفريق في أربع مباريات.

ولا يمتلك زيدان سوى كل من كارلوس كاسيميرو وفيدي فالفيردي دون إصابات حتى الآن، لكنهما سيعودان إلى النادي في وقت متأخر بعد المشاركة مع منتخبيّ البرازيل وأوروغواي على التوالي في أسبوع الفيفا الحالي.

بينما لم يعُد الألماني توني كروس إلى التدر��بات الجماعية للفريق حتى الآن ويستمر في عملية التعافي، مما يضع المدرب الفرنسي في مأزق كبير لتكوين خط وسط يمكنه قيادة الفريق للفوز في مايوركا من أجل دخول كلاسيكو كامب نو على صدارة جدول الترتيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.