منوعات

التقدم والاشتراكية يعقد دورة استثنائية للجنته المركزية للتداول في “ما بعد جائحة كورونا”

يستعد حزب التقدم والاشتراكية، لعقد دورة استثنائية للجنته المركزية، عن بعد، يوم السبت 16 ماي 2020، حول موضوع “ما بعد جائحة كورونا”.

وحسب بلاغ للحزب، فسيعرف هذا الاجتماع مشاركة أزيد من 400 عضوة وعضو للجنة المركزية، كما ستكون متاحة متابعة وقائعة من طرف زهاء 10 آلاف شخص عبر نفس المنصة الإلكترونية، بالإضافة إلى البث المباشر للأشغال على الصفحة الرسمية للحزب على موقع “فيسبو”.

وستتمحور أشغال هذه الدورة الاستثنائية، حسب ذات المصدر، حول مضامين تقرير المكتب السياسي الذي سيقدمه محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب، بخصوص “الأوضاع العامة الحالية والمستقبلية ببلادنا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وتصورات حزبنا بخصوص هذه الأوضاع”.

وسرى المكتب السياسي في بلاغه، أن هذه الدورة ستشكل “محطة هامة في النقاش الذي كان المكتب السياسي للحزب سَبَّاقًا إلى إطلاقه في الساحة السياسية الوطنية حول هذا الموضوع وما يفرضه من تحديات على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية”.

وختم حزب التق��م والاشتراكية، أنه “سيظل، بعد هذه الدورة الاستثنائية، منفتحا على مختلف المساهمات الجادة، سواء من داخل الحزب أو من خارجه، والتي من شأنها أن تغني التفكير الجماعي الضروري والمطلوب والمساهمة الفعلية والواسعة لمختلف الفعاليات الوطنية في بلورة الأجوبة التي تتطلبها هذه المرحلة الدقيقة التي يجتازها وطننا”.

‫‫ شاركها‬

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: