منوعات

في صفقة ميسي.. 3 لاعبين لن يضحي السيتي بهم

[ad_1]


كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن مانشستر سيتي يرفض التضحية بأحد الثلاثي غابرييل جيسوس، رياض محرز، وبرناردو سيلفا، كجزء من أي صفقة تبادلية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث عرض الثنائي أنجلينو، وإريك غارسيا.

كانت التقارير زعمت أن مانشستر سيتي سيقدم 89.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى جيسوس، وبرناردو، وغارسيا للحصول على نجم برشلونة الذي اقترب من الرحيل عن ملعب “كامب نو”.

ولكن صحيفة ذا صن ذكرت أن مان سيتي جعل جيسوس وبرناردو ومحرز ممنوع المساس بهم، فيما يخص صفقة ميسي، معتبرين انهم جزء من محاولتهم لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط برشلونة بخطوة من المهاجم البرازيلي جيسوس هذا الأسبوع، كبديل محتمل للويس سواريز، الذي تم إخباره أنه ليس لديه مستقبل في “نو كامب’’.

مانشستر سيتي على استعداد لإدراج لاعبين آخرين في الصفقة مثل قلب الدفاع غارسيا، الذي كان هدفًا لبرشلونة منذ أشهر، والظهير الأيسر أنجلينو كجزء من انتقال ميسي.

في وقت سابق من هذا الشهر، أكد غوارديولا أن المدافع رفض فرصة تمديد إقامته في ’’الاتحاد’’.

وأذهل ميسي عالم كرة القدم عندما أعلن عزمه على ترك ملعب ’’كامب نو’’ بعد 20 عامًا، بعدما تنازل برشلونة بهدوء عن لقب الليغا لمنافسه الشرس ريال مدريد بعد الإغلاق، قبل أن يخسر 8-2 على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الخسارة إقالة المدرب كيكي سيتين وحل محله رونالد كومان.

مان سيتي هو المرشح المفضل للتعاقد مع ميسي، لكن باريس سان جيرمان مهتم بالانتقال، حيث يتطلع زملاء ميسي القدامى نيمار وأنخيل دي ماريا إلى إقناع زميلهم للانضمام إليهم في فريق العاصمة الفرنسية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: