أوساكا ورابينو وماهومز ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً لمجلة تايم

[ad_1]


أدرجت مجلة تايم الأمريكية نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة للتنس ونجمة كرة القدم ميغان رابينو وباتريك ماهومز اللاعب البارز في دوري كرة القدم الأمريكية على قائمة الشخصيات 100 الأكثر تأثيراً في العالم لعام 2020.

وتكرم هذه القائمة السنوية الشخصيات الأكثر تأثيراً على الساحة العالمية في العام وتضم قادة دول ورجال أعمال ونشطاء وفنانين وغيرهم. ولا يتم الاعلان عن فائز.

والرياضيون الذين تختارهم المجلة الأمريكية يجب أن يحققوا نجاحاً رياضياً إضافة إلى الترويج ومساندة مبادرات أخرى لخدمة المجتمع.

وتقود رابينو حملة للمساواة في الأجور بين الجنسين في كرة القدم، بينما تساند أوساكا حملة “حياة السود مهمة”.

وخطفت أوساكا الأنظار في نيويورك داخل وخارج ال��لاعب بفضل أدائها والتزامها تجاه مشاكل العدالة الاجتماعية.

وخلال كل مباراة في أمريكا المفتوحة وضعت كمامة عليها اسم شخصية سوداء أمريكية في محاولة للفت الانتباه تجاه الظلم العنصري في الولايات المتحدة.

ومن بين الرياضيين الذين ضمتهم القائمة العداءة أليسون فيلكس الفائزة بست ميداليات ذهبية أولمبية ولويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فومولا 1 للسيارات ست مرات ولاعب كرة السلة المعتزل دوين ويد، الذي شارك في مباراة كل النجوم 13 مرة ويانيس أنتيتوكومبو لاعب ميلووكي باكس الفائز بجائزة أفضل لاعب في الموسم بدوري كرة السلة الأمريكي للعام الثاني على التوالي ليصبح أول لاعب أوروبي يفوز بهذه الجائزة مرتين.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: