يوفيتش “المنحوس” ضحية زيدان المقبلة

[ad_1]


يعيش مهاجم ونجم ريال مدريد الإسباني، لوكا يوفيتش، واحدة من أسوأ الفترات في مسيرته الكروية، حيث يتواجد على حافة الهاوية في النادي “الملكي”، الذي يبحث عن مخرج للَّاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقول صحيفة آس الإسبانية: “ريال مدريد يمتلك مشكلة مع مهاجمه الدولي الصربي صاحب 22 عاماً بعد عام من انضمامه إلى تشكيلة الفريق قادماً من إينتراخت فرانكفورت الألماني مدعوماً بالأهداف الـ27 التي سجلها في موسم 2018-2019، لكنه مع “الميرينغي” سجل هدفين فقط في 806 دقيقة لعبها في موسمه الأول.

وذكرت الصحيفة المدريدية، أن قلة الأهداف ليست فقط مشكلة يوفيتش، بل دخل في مشاكل إضافية طوال الموسم أفقدته ثقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أُعطي الضوء الأخضر لتأسيس الفريق الأبيض، ولا يرى يوفيتش بديلاً مضموناً لبنزيما.

في حين أعلنت آس أن الإسباني بورخا مايورال يتقدم على يوفيتش في خيارات زيدان بالهجوم، حيث ظهرت نوايا المدرب واضحة، بعدما كان الفريق بحاجة لتسجيل هدف في مواجهة ريال سوسيداد في أنويتا بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، ليُشرك الثنائي الشاب مارفن وأريباس على حساب يوفيتش، بحجة أنه لم يرغب في تغيير الشكل الخططي، لكن في الحقيقة هو غير مقتنع بالصربي.

هذا الأمر جعل إدارة ريال مدريد تبحث عن فرصة لخروج يوفيتش على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات باستمرار في مكان يستعيد من خلاله ثقته بنفسه، حيث ترى الإدارة أن المهاجم يحتاج فقط للدقائق من أجل استعادة أفضل نسخة منه.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى