منوعات

والد نيمار يتحدث عن صفقة برشلونة

أثار النجم البرازيلي نيمار الجدل بعدما سافر إلى مدينة برشلونة من أجل لقاء بعض الأصدقاء في الوقت الذي يحاول فيه التخلص من إصابته تمهيدا للمشاركة مع ناديه باريس سان جيرمان سواء في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

وأكد والد نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه في البرازيل ولن يتحرك من هناك في إشارة إلى إن ما يثار عن انتقال نجله في التوقيت الحالي لا أساس له من الصحة.

ودخل برشلونة في مفاوضات مباشرة مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل انتقال نيمار إلى ملعب الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ومع عودة نيمار إلى مدينة برشلونة ثارت الأقاويل بشأن اقترابه من الانتقال إلى ملعب الكامب نو خاصة أنه أعرب عن رغبته في الذهاب إلى البلوغرانا في وقت سابق.

ويملك نيمار فرصة للانتقال إلى برشلونة دون الحاجة إلى الحصول على رغبة ناديه وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال بند الحماية الذي أقره الفيفا.

ويحق لنيمار الذي سيبلغ من العمر 28 عاما فسخ عقده ودفع ما تبقى له لأنه لم يجدد عقده مع ناديه خلال ثلاث سنوات وذلك وفقا للبند الذي أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة قرر الاستثمار في النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أجل اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن كبديل مثالي للنجم نيمار.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة مع منتخب البرازيل منذ نحو ثلاثة أسابيع ولكن في المقابل فإن اللاعب يبذل مجهودا كبيرا من أجل العودة أمام ريال مدريد في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحاول نيمار نسيان الضغوط التي تعرض لها في فترة الانتقالات الصيفية بسبب الفشل في انضمامه إلى برشلونة لاسيما أن حمله في الذهاب إلى البلوغرانا قد يتحقق.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button