Advertisement

هودل يرشح بيل لدور إبداعي جديد في توتنهام

[ad_1]


يقول المدرب الأسبق للنادي غلين هودل، إن لاعب توتنهام هوتسبير الجديد غاريث بيل بمكنه تعويض تراجع سرعته عن طريق الاستفادة من قدراته المتطورة في التمرير وصنع الفرص.

وعاد الويلزي بيل إلى توتنهام هوتسبير اللندني معاراً من ريال مدريد بطل إسبانيا في الشهر الماضي وحصل على راحة خلال العطلة الدولية الأخيرة من أجل استعادة سابق لياقته.

ومن المقرر أن يبدأ بيل (31 عاماً) مسيرته الجديدة مع ناديه السابق في مواجهة الجار اللندني وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً الأحد.

وقال هودل الذي تولى تدريب توتنهام ما بين 2001 و2003 إن المدرب الحالي للنادي جوزيه مورينيو يمكنه الاستفادة من قدرات بيل المتعددة من خلال دور إبداعي جديد.

وقال هودل عبر منصة بودكاست: “مورينيو ربما يعتمد على 3 لاعبين في الخلف.. وعلى العمل على تشكيل خطورة على المنافس في الهجمات المرتدة، ربما لا يكون غاريث بنفس السرعة التي كان عليها قبل خمسة أو ستة أعوام”.

وأضاف: “الآن ربما يلعب دوراً إبداعياً بشكل أكبر.. مثلما فعل هاري كين عندما هيأ جميع الأهداف الأربعة لسون هيونغ مين في شباك ساوثامبتون أخيراً، أتوقع أن يقوم بيل بهذا الدور ويصنع الفرص لكين”.

وأضاف هودل: “أعتقد أن بيل يملك قدرة هائلة على التمرير وهو ليس مجرد عداء في وجه المدافعين، أرى أن بوسعه لعب دور صانع الفرص الذي ينقص الفريق، دائماً كان بيل يملك القدرة على تمرير الكرة أيضاً”.

ويحتل توتنهام المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بعد فوزين في أول أربع جولات من الموسم الجديد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى