Advertisement

هذا ما قاله زيدان بعد تعثره أمام سوسييداد

[ad_1]


رغم تعثره في بداية مشوار الدفاع عن لقبه في “الليغا” بتعادل سلبي أمام ريال سوسييداد، لم يشعر الفرنسي زين الدين زيدان بالإحباط من النتيجة، إلا أنه أشار إلى أن فريقه يبحث دائماً عن الفوز في كل المباريات، رغم افتقاد اللمسة الأخيرة أمام الفريق الباسكي.

في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ريالي أرينا في سان سيباستيان، أوضح المدرب الفرنسي: “فقدنا نقطتين، ووجدنا صعوبات من أجل صناعة الفرص، كانت أمامنا فرصتين أو ثلاث في الشوط الأول، وقدمنا مباراة دفاعية كبيرة، ولم نستقبل أهداف”.

كما أوضح زيدان أن التغيير الثلاثي الذي أجره في الدقيقة 69، كان هدفه “الحفاظ على نفس الشكل الخططي” للفريق.

وأوضح: “إذا قمت بتغيير لاعب وسط هجومي فليس هناك مشكلة، ولكن بخروج لاعب آخر فعليك تغيير الشكل الخططي، وكنت أبحث عن أجنحة مهارية”.

ولا يرى “زيزو” أن لاعبيه عانوا من الجانب البدني في أول مباراة في الموسم، رغم اعترافه بأنه بعد شوط أول سيطر فيه الفريق، دفع الفريق ثمن هذا في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي يرى أنه لا يمثل أي مشكلة، ولكنه طبيعي في الوقت الحالي”.

كما أثنى المدرب الفرنسي على المباراة التي قدمها لاعب الوسط النرويجي الشاب مارتين أوديغارد أمام فريقه السابق، مؤكداً أنه قدم أداء طيب، وسيتحن أداؤه تدريجياً، شأنه شأن الفريق بشكل عام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى