Advertisement
منوعات

نفاثة بايرن ميونخ ينضم إلى كتيبة المصابين قبل مواجهة برشلونة

[ad_1]

أعلن نادي بايرن ميونخ معاناة لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز من مشكلات عضلية لم يتدرب على إثرها اليوم الأربعاء مع لاعبي البافاري قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا لحساب الدور ربع النهائي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

بايرن ميونخ كان قد بدأ يعتاد بالفعل على الأجواء في البرتغال، العملاق الذي أمطر شباك تشيلسي في إياب ثمن النهائي بأربعة أهداف لواحد، تموقع لاعبوه في مدينة لاجوس استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني الذي تخطي عقبة نابولي بإجمالي المواجهتين (4-2).

وسيكون ملعب النور مسرحا للموقعة المنتظرة بين العملاقين الكتالوني والبافاري الجمعة المقبل، حيث سيدخل الفريق الكتالوني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد استعادة اثنين من أهم عناصره وهما سرجيو بوسكيتس والتشيلي أرتورو فيدال، حيث غاب الثنائي عن مواجهة نابولي الأخيرة.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي يهدد رقم كريستيانو رونالدو التاريخي في دوري أبطال أوروبا

بينما تمثل صدمة الغياب المحتمل لألفونسو ديفيز فرصة إيجابية لبرشلونة كي يستدرك بعض الفوارق الفنية بينه وبين بايرن ميونخ هذا الموسم، لأن ألفونسو ديفيز مفتاح رائع في صناعة اللعب من الناحية اليسرى أين يتمركز البرتغالي نيلسون سيميدو الذي قدم مباراة جيدة للغاية أمام نابولي في إياب ثمن النهائي.

يأتي هذا بعد أن عاد الجناح الفرنسي كينجسلي كومان إلى تدريبات بايرن ميونخ وأكمل المران بالكامل، لتصبح عودته إلى الفريق خلال مواجهة برشلونة الجمعة ممكنة.

وكان كومان قد غاب أمام تشيلسي السبت بسبب آلام عضلية.

وأجرى المدافع جيروم بواتينج الذي تعرض لالتواء عضلي أمام تشيلسي، تدريبات منفردة، ولكن الجهاز الطبي يعتبر أنه سيكون جاهزا الجمعة.

وتأكد غياب بينجامين بافارد تماما أمام برشلونة، وظل في ميونخ، حيث أنه في مرحلة التعافي من ��صابة في الكاحل.

ويخطط بايرن لأن يسافر بافارد إلى البرتغال الخميس، في حال تأهل الفريق البافاري إلى نصف النهائي، لينضم للتدريبات السبت.

وسيجبر غياب بافارد المدير الفني هانز فليك على وضع جوشوا كيميتش كظهير أيمن واللعب ليون جروتيسكه وتياجو ألكانتارا كجناحين.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button