Advertisement
منوعات

نشرة إنذارية.. زخات رعدية محليا قوية يومي الخميس والجمعة بالمغرب

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف زخات رعدية محليا قوية اليوم الخميس وغدا الجمعة. وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية مصحوبة أحيانا بعواصف وبرد، ستهم عمالات وأقاليم إفران والحاجب وخنيفرة وخريبكة والرحامنة واليوسفية، وذلك ابتداء من اليوم الخميس من الساعة الثالثة بعد الزوال وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، أن تعرف عمالات وأقاليم الحوز، وأزيلال، وبني ملال وميدلت وبولمان ومكناس والحاجب والخميسات وخريبكة وسطات والفقيه بنصالح والرحامنة وقلعة السراغنة ومراكش واليوسفية وشيشاوة والصويرة، زخات رعدية قوية يوم غد الجمعة ابتداء من الساعة الواحدة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

وحسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فمن المرتقب أيضا أن تهم زخات رعدية محلية معتدلة، مصحوبة أحيانا بعواصف وبرد، خلال نفس الفترة، كلا من أقاليم تازة وخنيفرة وإفران وصفرو وفاس ومولاي يعقوب وتاونات وجرسيف ووزارن وسيدي قاسم وسيدي سليمان وبنسليمان وبرشيد وتارودانت وورزازات والراشيدية.

كما يرتقب، حسب المصدر ذاته، تساقط ثلوج، ستهم قمم جبال أقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت، وذلك ابتداء من منتصف نهار يوم غد الجمعة إلى الساعة الحادية عشرة ليلا.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

One Comment

  1. ارجو من الله زوال هدا الوباء في أقرب وقت ممكن ان شاء وأتمنى كل المسؤولين بمدينة الجديدة والاقاليم التابعة لها وخصوصا دوار ليدادرة قبيلة اولاد بوعزيز الوسطى أن ينالوا حقا من حقوقهم كباقي المستفدين سواءا من الاعانة المرصودة في الصندوق الدي احدث من طرف جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله او من الاعانة التي تسمى بالقفة هناك نوع من الحيف من طرف بعض المقدمين اوالشيوخ وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button