منوعات

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

[ad_1]

يستضيف فريق لايبزج الألماني اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا بالأرقام.. لايبزيج مفاجأة الألمان وقاهر الوصيف

كان دوري أبطال أوروبا قد توقف هو والدوري الأوروبي كسائر البطولات الرياضية في العالم بأسره منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر استئناف المسابقتين خلال شهر أغسطس الجاري.

هذا الدور وكل الأدوار التالية تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض محايدة، وهو النظام الذي قرره الـ «يويفا» لتجاوز الأزمة التي يعاني منها جراء تأجيل البطولة لمدة خمسة أشهر، حيث كان من المفترض أن يكون الموسم الجديد بدأ بأدواره التمهيدية خلال الشهر الجاري.

وعلى الرغم من أن المباراة الواحدةف ي الأغلب تصب في مصلحة الفرق الأضعف، والتي تلعب على أمل خطف هدف وعبور المباراة، إلا أنه عندما يكون منافسك أتلتيكو مدريد فعليك أن تدرك أن لعب مباراة واحدة قد يكلفاك الخروج من البطولة نظراً لطريقة لعب «الروخي بلانكوس» الدفاية المميزة.

أتلتيكو مدريد ومدربهم الأرجنتيني دييجو سيميوني يعتمد على الصلابة الدفاعية، المدعمة بحارس مرمى عملاق هو السلوفيني يان أوبلاك، والقوة البدنية في منتصف الملعب، مع التحوللهجومية السريعة والتي يعتمد فيها على وجود عدد من اللاعبين أصحاب ��لسرعات العالية، مثل أنخيل كوريا ويانيك كاراسكو وجواو فيليكس، بالإضافة إلى وجود مهاجم صحاب خبرات كبيرة مثل دييجو كوستا وألفارو موراتا.

اقرأ أيضاً: دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا بالأرقام| أتلتيكو مدريد.. قاهر البطل

هذه الطريقة قد تعطي أتلتيكو مدريد الحظوظ الاكبر في التأهل من المباراة خاصة وأن فريق لايبزج يخوض مبارياته بملعب مفتوح، لكن لا يمكننا إنكار مشروع الفريق الألماني المستمر منذ عدة سنوات، والذي وضعه على الخريطة الأوروبية بقوة، ففي الوقت الذي يعد فيه أتلتيكو مدريد مرشح بقوة للقب بعدما أقصى فريق ليفربول حامل النسخة الماضية من البطولة، علينا ألا ننسى أن لايبزج أقصى فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية.

ويقدم لكم موقع «آس آرابيا» كل التفاصيل الخاصة بالمباراة.

حكم مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

يقوم بإدارة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا تحكيمياً، الحكم الحكم البولندي زيمون مارسينياك صاحب الـ39 عاماً.

ملعب مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا على أرضية «خوسيه الفالادي»، في مدينة لشبونة في البرتغال، وهو الملعب الذي يتسع لـ50 ألف متفرج، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» وقناة «بي إن سبورت 4K»

معلق مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

يقوم بالتعليق على مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا المعلق التونسي رؤوف خليف

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزج اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button