Advertisement
غرائب و عجائبمنوعات

منزل قابل للطي يمكن تركيبه خلال 3 ساعات فقط

[ad_1]


بدأت شركة بريت هاوس في لاتفيا بإنتاج منازل مبتكرة قابلة للطي في ديسمبر الماضي، وتركت تصميماتها وتقنيتها المبتكرة انطباعاً جيداً لدى عامة الناس وخبراء الإسكان على حد سواء.

باستخدام الأخشاب المصفحة كمواد رئيسية للبناء، يمكن للشركة بناء منزل كامل خلال ثمانية أسابيع فقط، ثم تثبيته في أي مكان خلال 3-4 ساعات. نظرًا لأنه لا يتطلب أساسًا دائمًا، يمكن نقل المنزل القابل للطي في أي وقت، ولن يكون له تأثير كبير على الأرض التي يتم تثبيته عليها.

ويتميز منزل بريت هاوس، بآلية دوران تعتمد على المفصلات المعدنية، إضافة إلى مضاعفة المساحة التي يمكن زيادتها بنسبة 149٪.

وقال مؤسس الشركة جينادي باكونين: “ يشبه الأمر تماماً لعبة الليغو. لديك أجزاء منفصلة يجب تجميعها معاً”

ويأتي بريت هاوس حالياً في ثلاثة تصاميم متعددة الاستخدامات، بأحجام تتراوح بين 30 و 50 متراً مربعاً. هنالك أيضاً خيار بمساحة 70 متراً مربعاً قيد التصميم حالياً. يمكن نقل المنزل القابل للطي إلى أي مكان تقريباً ويتم تثبيته خلال حوالي ثلاث ساعات باستخدام رافعة صغيرة.

تستغرق الشركة الناشئة في لاتفيا حاليًا حوالي 8 أسابيع لبناء منزل واحد قابل للطي، ولكنها تخطط لتقليل هذا الوقت إلى النصف من خلال توسيع مساحة التصنيع لديها وزيادة معدل الإنتاج، وفق ما أورد موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني. 

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button