Advertisement
منوعات

منافسات سن الكبار لفئة الثنايا تستهل موسم الهجن 2020-2021

[ad_1]


شهدت ميادين الدولة للهجن اليوم الجمعة، انطلاقة الأسبوع الثاني من السباقات التمهيدية، ضمن موسم سباقات الهجن 2020-2021، التي أقيمت بتنظيم اتحاد الامارات لسباقات الهجن، وبمشاركة كبيرة من الملاك من أبناء القبائل بالدولة، ودول مجلس التعاون الخليجي.

وخصصت منافسات اليوم الأول لسن الكبار لفئة الثنايا على مدار 16 شوطاً لمسافة 5 كلم.

وفي ميدان الوثبة حلقت “البويضا” لطي غانم المنصوري بناموس الشوط الأول للابكار المحليات، مسجلة توقيتاً قدره 7:52 دقيقة، فيما طارت “بويضا” لخليفة عبدالله الظاهري بلقب الشوط الثاني للأبكار المهجنات بتوقيت قدره 7:53 دقيقة.

واستطاع “مسنون” لسهيل ذويب العامري حصد المركز الأول في الشوط الثالث بزمن قدره 8:03 دقيقة، بينما تصدر “السليماني” لسليم علي الغيلاني الشوط الرابع بعد أن وصل الى خط النهاية بتوقيت قدره7:57 دقيقة.

وانتزعت “الظبي” لمكتوم بن علي السبوسي ناموس الشوط الخامس بتوقيت قدره 8:04 دقيقة.

وجاء أفضل توقيت زمني في منافسات الثنايا عن طريق “الذيب” لغالب سلطان المنصوري والذي حققته في الشوط الرابع عشر الذي خصص للانتاج للجعدان المهجنات على أرضية الميدان الغربي بالوثبة مسجلا توقيتاً زمنياً قدره 5:52 دقيقة.

وفي ميدان الجبيب، سيطرت “وصفة” لحمد ضبيب الشامسي على منافسات الشوط الأول محققة توقيتاً زمنياً قدره 8:19 دقيقة.

 وفازت “مريعة” لمبارك علي بن سرداح العامري بناموس الشوط الثاني بعد أن تفوقت على منافساتها بزمن قدره 8:30 دقيقة. وانتزعت “حربة” لسالم الضحاك المنصوري ناموس الشوط الأول في ميدان غياثي بعد ان وصلت الى خط النهاية بتوقيت قدره 8:06 دقيقة، مسجلة أفضل توقيت في الميدان، وتوجت ” مرضية” لمبارك سالمين المنصوري بناموس الشوط الثاني بتوقيت قدره 8:07 دقيقة.

وفي ميدان “سيح صبرة” استطاعت “منحاف” ان تهدي مالكها راشد خميس الحساني ناموس الشوط الأول، بينما فازت “مياسة” لحمد طويلب المنصوري بالمكز الأول في ثاني الأشواط.

وتختتم منافسات الأسبوع الثاني غداً السبت بمنافسات الحول والزمول في كافة ميادين الدولة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button