Advertisement

ملامح القرار الرسمي المنتظر بشأن قمة يوفنتوس ونابولي

[ad_1]


كشفت التقارير الصحافية، بأن رابطة الدوري الإيطالي تنوي تحديد موعداً جديداً لإقامة مباراة نابولي ويوفنتوس، ولكن كشفت أيضاً بأنه قد يتم خصم نقطة واحدة من نادي الجنوب لخرق البروتوكول الحالي.

هناك جدل كبير عقب المبارة التي تم إلغائها، بسبب عدم حضور نابولي لخوض المواجهة، وعندما ظهر “البيانكونيري” في ملعب أليانز لخوض المباراة ضد نادي الجنوب، الذي منعته السلطات الصحية المحلية من السفر إلى تورينو.

وتمر الأيام وتزعم التقارير الصحافية بأن القرار هو هزيمة نابولي 3-0، ولا يبدو هذا هو القرار المحتمل، ويكشف التقرير أنه من الممكن خصم نقطة واحدة من نادي الجنوب لانتهاك البروتوكول، ويجب إعادة جدولة المباراة في وقت لاحق.

وتدعي الصحيفة أن محاميو الاتحاد الإيطالي لا يشككون في نزاهة الهيئة الصحية المحلية في نابولي، ولكنهم يعتقدون أنه لا ينبغي منع الفريق من السفر، والذي كان لديه أيضاً لاعبان مصابان بفيروس كورونا بالفريق.

وتحدث عمدة نابولي لويغي دي ماغيستريس إلى الصحافة حول المكالمة المشبوهة التي أجراها رئيس نابولي مع الهيئة الصحية المحلية.

وقال: “أرى زيادة في الإصابات بالمرض، وهناك أشخاصاً ينتظرون أياماً للحصول على المسحة بالنسبة لنابولي، وحدث كل هذا من خلال مكالمة هاتفية حدثت على الأرجح”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى