Advertisement
غرائب و عجائبمنوعات

مصري يتقمص شخصية الرجل الوطواط: العالم في 2020 يحتاج باتمان

[ad_1]


يقول مصري يتقمص شخصية الرجل الوطواط (باتمان)، إن سنة 2020 تحتاج إلى الرجل الوطواط وليس بابا نويل وذلك لإنقاذ الناس من جائحة كورونا ونشر البهجة خلال موسم عيد الميلاد.

وعادة ما يقود باسم رؤوف (28 عاما) سيارته، التي تشبه سيارة الرجل الوطواط، في أنحاء الحي الذي يقطنه بمدينة القاهرة ويلوح للمارة ويقف لمن يرغبون منهم في التقاط صور لأنفسهم معه.

لكن في موسم عيد الميلاد الحالي، وحيث تحد جائحة كورونا من الاحتفالات المعتادة بالمناسبة، يوزع رؤوف، الذي عادة ما يظهر بملابس تشبه ملابس الرجل الوطواط، كمامات على المارة الذين يصادفهم في طريقه.

وقال باسم رؤوف، وهو صاحب شركة “نحن بحاجة لشخصية أسطورية معروفة في العالم مثل بابا نويل، خصوصاً أننا في رأس السنة، تعمل على إنقاذ الكبير والصغير، وتقوم بتوعية الناس في الشارع، وأن تكون نوعية الهدايا التي يتم توزيعها كمامات”

وأدى ارتفاع عدد حالات الإصابة خلال الموجة الثانية لجائحة كورونا لإغلاق المتاجر العادية وأسواق عيد الميلاد في دول عديدة وأجبر الملايين على التزام بيوتهم بدلا من الخروج والاحتفال.

وفيما يتعلق بسيارته أوضح رؤوف أنه كان يحلم منذ صغره بأن تكون له، حين يكبر، سيارة على غرار سيارة باتمان يتجول بها في المدينة ويتوقف ليلتقط الآخرون صورا لأنفسهم معه.

وقال باسم رؤوف، “باتمان شخصية في العالم كله، الناس كلها نشأوا عليها، شخصية خيرية تحارب الشر، والكبار والصغيرين كلها بتحبها. أنا أحبها عموماً منذ صغري، وكان حلمي منذ الطفولة، شراء سيارة باتمان عند الكبر”

وسجلت مصر حتى الآن 124891 حالة إصابة و7069 وفاة منذ بدء الجائحة بها في مارس (آذار).

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button