منوعات

مدريد يحضّر عرضًا لخطف نجم المنتخب الإنجليزي

قالت تقرير صادر عن يومية “آس” الإسبانية إن إدارة ريال مدريد تُجهّز عرضًا ضخمًا للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني، جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

بحسب ما أوردته الصحيفة، فإن سانشو (19 عامًا) يعتبر أبرز المرشحين لتقمُصّ ألوان ريال مدريد الموسم المقبل لما أظهره من إمكانات كبيرة خ��ال الموسم المنصرم رفقة دورتموند.

انتقل سانشو من أكاديمية مانشستر سيتي إلى بوروسيا دورتموند صيف 2017 بعدما رفض إبرام عقد جديد مع النادي الإنجليزي والعلة دائمًا كانت الرغبة في المشاركة بشكل منتظم، وهو ما لم يلقاه مع المدرب بيب غوارديولا.

حصل دورتموند على اللاعب بشكل مجاني وسجل معه في موسمه الأول 5 أهداف وصنع 7، بينما دوّن في موسمه الثاني على 13 هدفَا فضلًا عن تزويده لزملائه بـ 19 تمريرة حاسمه. إذ بزع نجمه بشكل سريع وغدا قطعة أساسية في تشكيلة الفريق.

وهو ما استحق عليه دعوة من مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت إبان بطولة دوري الأمم الأوروبية بأكتوبر من العام الماضي، إذ سجل المشاركة الأولى ضد المنتخب الكرواتي، وإجمالًا له 10 مباريات بقميص الأسود الثلاثة بهدفين و3 تمريرات حاسمة، وبات في الفترة الأخيرة كما الحال في دورتموند، قطعة أساسية.

التطور السريع الذي شهده مستوى اللاعب وحصوله على ثقة ساوثجيت ولوسيان فافر، قابله اهتمام من كبار القارة وعلى رأسهم ريال مدريد الذي يستمر في جلاكتيكوس الصغار، بينما سيكون مانشستر سيتي -الطامح في استعادته- إضافة إلى ليفربول، هما أبرز المنافسين على ضم اللاعب باعتبار اللاعب الإنجليزي مُحبّذ للعمل في البريميرليغ بطبيعة الحال.

يقول تقرير آس إن ريال مدريد مستعد لإلقاء 100 مليون يورو على طاولة بوروسيا دورتموند من أجل اللاعب، الذي ينتهي تعاقده مع النادي صيف 2022 ولا يبدو أن أسود الفيستفال سيحتفظون به كثيرًا نظرًا للعروض التي ستنهال عليه في الصيف القام.

وشرع النادي بالفعل في البحث عن بدائل لسانشو وهو ما تؤكده التقارير الألمانية التي تشير إلى استحالة إبرام اللاعب عقد جديد مع دورتموند ونمو فكرة الرحيل إلى أحد كبار القارة في المستقبل القريب.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button