Advertisement
منوعات

مدرب لايبزيغ: أنا أسعد رجل في العالم

[ad_1]


أكد مدرب لايبزيغ، يوليان ناغلسمان، أن فريقه استحق الفوز على أتلتيكو مدريد، والتأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صرح ناغلسمان عقب المباراة التي احتضنها ملعب جوزيه ألفالادي في لشبونة: “أنا أسعد رجل في العالم، أعتقد أننا كنا افضل منهم”.

وتابع: “بعدما تعادلوا كانوا الأفضل، أتلتيكو لعب مباراة دفاعية جيدة للغاية، كما يفعل دائماً في مبارياته، كنا الأفضل، وخاصة في الدقائق 30 الأخيرة”.

وأوضح: “الفريق هو من فاز، انتصر على توتنهام واليوم على أتلتيكو، فهذه ليست مباراة مدربين، إنها رياضة لفريق، خلقنا فرصاً أكثر من أي فريق آخر يواجه أتلتيكو”.

وأوضح: “نجحنا في استغلال المساحات، تفاجأنا نوعاً ما بعد تسجيل الهدف الأول، ولكن استعدنا تركيزنا بعد التعادل ولم نخفض رؤوسنا”.

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في نصف النهائي، قال: “فريق يمتلك العديد من النجوم، ولن تكون مباراة سهلة، ستكون هناك مواقف لن نتمكن فيها من الدفاع أمام هؤلاء اللاعبين، أتالانتا حاول الدفاع رجل ضد رجل”.

وعن اللقب، قال: “لا أريد التحدث الآن عن اللقب، لكننا بالطبع نرغب في بلوغ النهائي، لكن قبلها علينا أن نجتاز أحد الفرق الكبيرة، فريق قوي للغاية ومنتعش”. 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى