منوعات

محمد صلاح سيغيب عن مباراة ليفربول ضد أرسنال برسم كأس الرابطة الأنجليزية

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس رابطة المحترفين الأنجليزية،تدور اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019  سنتعرف في هذا المقال  على الأسباب التي جعلت صلاح يغيب عن مباراة ليفربول ضد أرسنال.

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول

أعلنت مصادر في نادي ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح يغيب عن المباراة التي يلعبها الريدز اليوم في إطار منافسات دور 16 من كأس رابطة المحترفين الأنجليزية،و كشف مساعد المدير الفني لنادي ليفربول أن صلاح يغيب اليوم ليس لدواعي صحية و هو بحالة جيدة و إنما خوفا من تفاقم الإصابة.

و كان الإطار الفني قد قام بتغيير صلاح في مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدقائق الأخيرة خوفا عليه من تطور الإصابة التي كان تعرض لها أمام ليستر سيتي، و جدير بالذكر أن محمد صلاح قد عانى من إصابة على مستوى الكاحل ألزمته الخضوع إلى فحوصات طبية مما إستوجب راحة دامت أكثر من أسبوعين.

سيلعب ليفربول مباراة اليوم منقوص من خدمات اللاعبين شاكيري و جويل ماتيب، مما سيجعل المهمة صعبة على أبناء كلوب أمام أرسنال في منافسات دور 16 من كأس رابطة المحترفين الأنجليزية،خاصة و أن ليفربول يلعب مباراة اليوم على أرضية ملعب آنفيلد أمام جماهيره في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر.

سعد الدين خربوش

صحفي سابق بالعديد من الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس القسم الرياضي بموقع ميديا 7

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button