محاكمة بواتينغ بتهمة “ضرب” شريكة حياته

[ad_1]


من المنتظر أن يمثل لاعب بايرن ميونخ لكرة القدم، جيروم بواتينغ، أمام المحكمة الابتدائية في مدينة ميونخ بجنوب ألمانيا في العاشر من ديسمبر (كانون الأول) المقبل بتهمة إلحاق أذى بدني بشريكة حياته.

جاء ذلك وفقاً لما صرح به متحدث باسم المحكمة اليوم الثلاثاء، كما أوردت صحيفة بيلد ووسائل إعلام أخرى تقارير في هذا الشأن.

ورفض جانب اللاعب الدولي السابق التعليق على هذه التقارير.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن محاميّ بواتينغ صرحوا العام الماضي بأن المسألة تتعلق بواقعة خاصة تستند في أساسها إلى ادعاءات غير مثبتة من قبل طرف ثالث.

ويتهم الادعاء العام بواتينغ، نجم بايرن الحاصل مع منتخب بلاده على كأس العالم 2014، بالأذى البدني المتعمد، حيث يُعْتَقَد أنه أصاب شريكة حياته في شجار دار بينهما خلال العطلة.

وفي المقابل، أشار المتحدث باسم المحكمة إلى أنه تم تقديم مقطع فيديو لإثبات براءة بواتينغ.

وبحسب المحكمة، فإن العقوبة على الأذى البدني المتعمد تتراوح بين الغرامة المالية والسجن لمدة تصل إلى خمسة أعوام. ولا يزال بواتينغ يتمتع حتى الآن بالمبدأ القانوني القائل إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.

كانت الدعوى القضائية رُفِعَتْ في فبراير (شباط) 2019، وقبلتها المحكمة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وتأخر تحديد جلسة للمحاكمة من ناحية بسبب تعليقات بواتينج على الدعوى ومن ناحية أخرى بسبب التأخيرات الناجمة عن جائحة كورونا.

ويلعب بواتينج في بايرن منذ 2011، وينتهي عقده مع النادي البافاري في الصيف المقبل، ولا يزال مستقبل بواتينج الرياضي غير محدد.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button