منوعات

مانشستر سيتي يدرس إبرام صفقة تاريخية بضم ميسي

[ad_1]


كشفت تقارير صحافية، أن نادي مانشستر سيتي يدرس بالفعل إبرام صفقة تاريخية، بضم ليونيل ميسي من برشلونة هذا الصيف.

وفقاً لمعلومات شبكة إي أس بي إن العالمية، فإن مانشستر سيتي يقوم بالفعل بعملية حسابية لمعرفة ما إذا كان يستطيع التعاقد مع ليونيل ميسي دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، وينتظر ما إذا كان قرار الارجنتيني هو الرحيل عن كامب نو، لبدء هذه العملية.

لطالما قال ميسي إنه سعيداً في برشلونة، لكن صمته بعد الخسارة 2-8 ضد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يجعل النادي في قلق وتزداد الشكوك حول مستقبله.

ويدرك مانشستر سيتي أن العملية معقدة، لكنها لم تعد مستحيلة، ويأملون أنه إذا قرر ميسي مغادرة كاتالونيا، فيمكنهم التفاوض مع برشلونة بسعر معقول.

الموقف الرسمي لبرشلونة هو أن ميسي ليس معروضاً للبيع، ولا يفكرون في تحديد سعر بيعه، علماً بأن لديه شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.

هناك بعض أعضاء مجلس إدارة برشلونة منفتحين لبيع اللاعب الأرجنتيني الدولي، إذا استمر في الضغط من أجل الخروج، وإعادة استثمار الأموال في إعادة بناء الفريق.

ويعرف ميسي 33 عاماً، أنه لم يتبقَ أمامه سنوات عديدة في المستوى الأعلى، ويريد ضمان قضاء مواسمه الأخيرة في نادٍ يتنافس على أكبر البطولات في العالم.

بهذا المعنى، هناك عدد قليل جداً من الأندية القادرة على تقديم ما يريده ميسي، حتى قبل التطرق إلى مسألة تكلفة النقل وراتبه السنوي، ومن بينهم بالتأكيد مانشستر سيتي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى