غرائب و عجائبمنوعات

كلبة تنقذ صاحبتها من انفجار أنابيب الغاز في منزلها

[ad_1]


نجحت كلبة في إنقاذ حياة صاحبتها البريطانية عبر تنبيهها لضرورة إخلاء منزلها الذي شبت النيران فيه وكان عرضة لانفجار أنابيب الغاز خلال دقائق قليلة.

بعدما شبت النيران بمنزلها واقتربت من أنابيب الغاز دون أن تدري، توجهت الكلبة بيلا إلى غرفة نوم صاحبتها ديان طومسون (51 عاماً) التي تعيش بمفردها وبدأت بالنباح. وتنبهت المرأة إلى وجود مشكلة ما، الأمر الذي دفعها لتفقد منزلها لتكتشف بأن النيران بدأت بالتهام منزلها واقتربت كثيراً من أنابيب الغاز.

وقالت طومسون، إن الكلبة أيقظتها في الوقت المناسب، للاتصال بفريق الإطفاء الذي تمكن من إخماد الحريق قبل دقائق من انفجار الغاز.

وأضافت: “ في حوالي الساعة الثالثة والنصف ليلاً، بدأت كلبتي بيلا بالنباح، فطلبت منها العودة للنوم، ولكنها استمرت بالنباح وهذا جعلني أشك بوجود مشكلة ما. نزلت إلى الطابق السفلي ففوجئت بانتشار الدخان في المكان. وعندها أدركت بأن المنزل يحترق.”

وبحسب السيدة طومسون، فإن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في خزانة أسفل الدرج بجوار عداد الغاز مباشرة.

وبعد تضرر جزء كبير من المنزل، اضطرت السيدة طومسون للإقامة في منزل أحد الجيران حتى يتم إصلاح الأضرار. كما أنشأ الأصدقاء والجيران صفحة على موقع “غوفاند مي” لجميع التبرعات للمرأة حتى تتمكن من إعادة إصلاح منزلها، بحسب ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني. 

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى